كورة إيطالية

تعرف على تصريحات بيرلو في المؤتمر ا ما بعد مباراة فيورنتينا

 

تلقى يوفنتوس هزيمة مفاجئة على أرضه في الكالتشيو، أمام فيورنتينا الجريح بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لقد بدأنا المباراة بشكل خاطئ، ولكن يجب ألا يكون ذلك حجة لنا، لقد فعلنا الأمور بشكل سيء، وإذ فعلت ذلك، سينتهي بك الأمر في هذه المواقف السيئة!”.

وأضاف: “يُمكن أن يحدث في المباراة الأخيرة قبل عيد الميلاد أن نبدأ في التفكير في الإجازة، لكننا كنا بطيئين ونلعب بدون تركيز، لذلك خسرنا بكل تأكيد”.

وعن ركلتي الجزاء غير المحتسبتين لـ رونالدو وبرنارديسكي: “الصور تبدو واضحة، بطاقة كوادرادو الحمراء كانت واضحة جدًا، كان من الممكن أن تكون هناك حوادث أخرى لصالحنا، لكني لا أشعر بالحاجة إلى التعليق، يمكن للجميع مشاهدة اللقطات”.

وواصل: “لا يمكننا التحدث حقًا عن التكتيكات أو عن الأداء الفني عندما نصبح 10 لاعبين بعد 10 دقائق، لقد فعلنا ما في وسعنا للبقاء في المباراة، وكنا سنفعل إذا احُتسبت لنا ركلة الجزاء”.

وأكمل: “كان لدينا ركلة جزاء، أهدرنا هدفًا في الشوط الأول، وخسرنا لاعبًا، ثم خرجنا للشوط الثاني لنتصرف بشكل صحيح”.

وأتبع: “الآن نحن سنذهب في إجازة لبضعة أيام من أجل إعادة شحن البطاريات، ثم يمكننا إعادة النظر في الأخطاء التي ارتكبناها، حيث يمكننا التحسين، ولدينا مشروع نواصله.”.

وأردف: “نشعر أننا فريق قوي، ولكن إذا كان ميلان وإنتر متقدمين، فهذا يعني أنهما قدموا أداء أفضل منا حتى الآن، دعونا لا ننكر أنهم المرشحون المفضلون للقب الدوري الآن”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن ليوناردو بونوتشي وارتكابه خطأين تسببا في هدفين، قائلًا: “هذه الأشياء تحدث للجميع، لقد كان يومًا سيئًا لـ بونوتشي، لكنه قائدنا ولدينا إيمان كبير به”.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتقى الفيولا للمركز الثالث عشر ب14 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى