كورة إنجليزية

ارسنال يطارد نجم هجوم ريال مدريد

يعيش جماهير فريق ارسنال الانجليزي حالة من الصدمه والاحباط ،جراء الاداء السئ للفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حتي الان .

الفريق يعاني من سلسلة نتائج مخزيه هذا الموسم ويعيش الفريق موسما صعبا للغاية حيث ابتعد الفريق للغايه عن مقدمة جدول الدوري ، بل وبات الفريق مهددا بشبح الهبوط هذا الموسم.

مما جعل الجماهير تصب الغضب علي الادارة واللاعيبين والجهاز الفني بقيادة الاسباني مايكل ارتيتا ، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 14 نقطه ،حيث تعتبر هذه هي اسوء بداية يحققها الفريق منذ 45عاما .

ادارة النادي الانجليزي شعرت بالخطر حيث بدات سلسلة مفاوضات معا العديد من اللاعيبين
واكدت تقارير صحفيه انجليزيه ان ادارة ارسنال وضعت جناح المنتخب البرازيلي ولاعب ريال مدريد الاسباني الشاب فينيسيوس جونيور كخيار اول لتدعيم هجوم الفريق بلاعب مميز يمتلك الحلول الفردية والمهاريه ويمتلك السرعة لحل التكتلات الدفاعية التي تواجه الفريق في مبارياته .

ادارة الفريق الانجليزي تهدف الي استغلال الفتره السيئه التي يعيشها الجناح البرازيلي مع فريقه ريال مدريد ، حيث ابتعد اللاعب عن الإجادة وتلاشى بريقه بشكل كبير، بعد بداية رائعة مع الفريق الملكي في الدوري الإسباني هذا الموسم.

صاحب 20 عاما انضم لريال مدريد في صيف 2018 ، ومنذا ذلك الوقت خاض الجناح البرازيلي 88 مباراة معا فريق العاصمه ،
سجل خلالهم 11 هدف فقط بالرغم من مركز اللاعب الهجومي .

هذا الموسم شارك في 18 مباراة فقط لا غير في كل البطولات معا ريال مدريد ، وقدم اللاعب موخرا اداء سيئا للغاية معا فريقه مما اعاد للاذهان مستوي اللاعب السئ الموسم الماضي حيث اهدر العديد من الفرص السهله امام المرمي وغياب القدرة التهديفيه للاعب .

واكدت تقارير صحفيه اسبانيه في الساعات الماضية ان ادارة النادي اتفقت علي رحيل اللاعب هذة الانتقالات علي سبيل الاعارة من اجل ان يكتسب المزيد من الخبرات والقدرات ويستعيد نفسه من جديد ، واوضحت التقارير ان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بات لايثق تماما في الموهوب البرازيلي ، مما يجعل رحيل اللاعب للاعارة فرصه جيدة للجميع من اجل اعادة التقييم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى