كورة إنجليزية

سولشاير : أستمتع بمشاهدة ليستر مع رودجرز و مارسيال سيصبح أفضل الفترة القادمة

عقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير عن أنتوني مارسيال الفترة الأخيرة : ” أنتوني قدم بعض من المساهمات المهمة مؤخرًا، هو أجهز لياقيًا الآن. أريد رؤية المزيد منه، انه يتمتع بالجودة. ربما تأثر قليلاً بما حدث سابقًا هذا الموسم، مع البطاقات الحمراء و الانتقادات الموجهة إليه، ولكن أنتوني سيصبح أفضل و أفضل.”

وأضاف : ” يجب أن نفكر بالمباراة تلو الأخرى، لقد حظينا ببعض المباريات الرائعة ضد ليستر، فريق جيد جدًا مع مدرب جيد، لقد أستمتعت بمشاهدتهم تحت إدارة براندن رودجرز. لقد كانت آخر مباراة في الدوري ضدهم صعبة، ستكون مباراة مختلفة، سنفكر الآن من الجاهز من اللاعبين لخوض المباراة.”

وواصل : ” هناك ضجة دائما حول مانشستر يونايتد، بالنسبة لنا يتعلق الأمر بالتحسن كفريق والتركيز على كل مباراة، هذي هي الطريقة الوحيدة للمنافسة على أي شي في نهاية الموسم، الشي الوحيد الذي نتحدث عنه هو التحسن يومًا بعد يوم، وتعلم كيفية التعامل مع الأوضاع المختلفة ، ربما يتم الان الثناء علينا، وهذه وضعية يجب أن نتعلم كيفية التعامل معها.”

وتابع :” انا اذهب الى كل مباراة وافكر فيها بقدرتنا على الانتصار، سواءً كانت في ملعبنا أو خارجه. لا تهم هذه الميزة في الوقت الحالي، على الرغم من أن في مباراة اليوم ضد ايفرتون كانت هناك بعض من الجماهير وكانت الضوضاء الصادرة منهم جيدة و ممتعة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى