كورة إنجليزية

ميركاتو | تشيلسي ينافس مانشستر سيتي على التعاقد مع نجم دورتموند

دخل تشيلسي صراعا مع مواطنه مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع أحد هدافي الدوري الألماني، وأحد أبرز المهاجمين على مستوى العالم.

وذكرت بوابة “90min” أن الناديين يريدان الحصول على توقيع إيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، وخصوصا تشيلسي الذي قام بدفع 120 مليون يورو في تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، بالإضافة إلى 100 مليون يورو في لاعبين آخرين.

أما السيتي فيبحث عن بديل لسيرخيو أجويرو الذي يقترب من نهاية مسيرته، والمسئولون في الفريق ليسوا على ثقة تامة بقدرات جابرييل جيسوس.

ويعد هالاند من المهاجمين الذين يمارسون كرة حديثة على مستوى العالم رفقة مبابي ولاوتارو مارتينيز، كما أنه يعد هدفا لعديد الأندية الكبيرة مثل الريال والبارسا.

لدى السيتي بالفعل صلة بهالاند حيث لعب والده ألف إنج للنادي لمدة ثلاث سنوات ولهالاند جونيور صور وهو يرتدي قميص السيتيزنس وهو طفل. وبالتالي ، يُعتبر نادي مانشستر في وضع أفضل لإغلاق التوقيع ، لكن تشيلسي قد أوضح أيضًا لبيئة اللاعب أنه مهتم جدًا.

ويعد هذا قرارا مفاجئا لأنه كان يُعتقد أنه بعد توقيعي فيرنر وهافرتس لم يكن لديه الكثير من الاضطرارات في البداية.

يذكر أن هالاند لديه عقد مع دورتموند وأنه مرتاح هناك ، لكن “90min” يعتبر أن المهاجم النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا يبقي بابه مفتوحًا ليتم نقله في صيف عام 2021.

وتشير الأخبار أن بوروسيا دورتموند سيطلب أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع هالاند في نهاية الموسم. على الرغم من الحديث عن بند جزائي بحوالي 75 مليون يورو سيتم تفعيله في عام 2022. إلا أنهم في النادي الألماني على يقين من عدم وجود مثل هذا الاحتمال.

وسجل هالاند 82 هدفا منذ بدء مسيرته الاحترافية عام 2017، كذلك سجل هذا الموسم 17 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 14 مباراة رسمية مع بوروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى