كورة إنجليزية

جوارديولا : ستيف بروس ليس غريبا على مانشستر ونريد عام جديد أفضل

 

 

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في الساعة العاشرة مساء الغد في إطار مباريات البوكسينج داي في البريميرليج .

وقال جوارديولا عن نيوكاسل لموقع مانشستر سيتي الرسمي : ” ستيف بروس ليس غريباً على مانشستر بعد أن استمتع بمسيرة رائعة كقائد لفريق اليونايتد للعديد من المواسم الناجحة. إنه لاعب كرة قدم طوال الوقت ونعلم أن فريقه سيكون مستعدًا “.

وأضاف : “عندما بدأنا عام 2020 بالفوز على أرضية إيفرتون في يوم رأس السنة الجديدة ، لم يكن بإمكان أحد أن يتنبأ بدقة بما سيتبعه من حيث فيروس كورونا وكل البؤس والمشاكل التي سببها في جميع أنحاء العالم “.

وواصل عن آماله في عام 2021 : ” الآن نأمل جميعًا أن يكون عام 2021 أفضل ، وأن اللقاحات تعمل ، ونعود جميعًا إلى الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن. وهذا بالطبع يعني أيضًا عودة الجماهير إلى الملاعب وهو أمر مهم. نحن اشتقنا لهم “.

وختم عن المواجهات القادمة بعد نيوكاسل يونايتد :” “بعد مواجهة نيوكاسل، سنرحل إلى إيفرتون وتشيلسي ، فريقان في القمة وبعد ذلك ، سنعرف المزيد عن موقعنا في الترتيب . لا يزال هناك الكثير من كرة القدم التي يجب لعبها ومن السابق لأوانه استخلاص أي استنتاجات “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى