دوري أبطال اوروبا

بسبب هذة الغيابات ريال مدريد في مأزق قبل مواجهة مانشستر سيتي اليوم بدوري الأبطال.. طالع التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض خواجهة صعبة وشاقة اليوم خارج الديار، أمام مانشستر سيتي، ضمن إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة أبطال أوروبا.

– موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

تنطلق أحداث مباراة كرة القدم التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، اليوم في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

– الاصابات تضرب ريال مدريد بقوة قبل مواجهة مانشستر سيتي

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من مجموعة كبيره من الغيابات والاصابات عن الفريق.

فقد تأكل بشكل نهائي غياب الجناح البلجيكي إيدين هازارد عن مواجهة مانشستر سيتي، بسبب شعورة ببعض الالام على مستوى القدم ستمنعة من الوجود في مباراة اليوم.

كما سيغيب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش عن المواجهة المنتظرة بسبب معاناته على مستوى الفخذ، وتأكد عدم قدرته على اللحاق بمباراة اليوم.

ويفتقد الفريق الملكي لخدمات النجم ماريانو دياز الذي يعاني من إرهاق قوي سيكون سببًا في عدم تواجده بمباراة اليوم أمام مانشستر سيتي.

– نجوم مشاركتهم بمباراة مانشستر سيتي في محل شك فيعاني كلًا من النجم النمساوي ديفيد ألابا والبرازيلي كاسميرو من بعض الاجهاد وستكون مشاركتهم اليوم أمام مانشستر سيتي محل شك، ومهددين بعدم القدره على التواجد مع النادي الملكي في مباراة اليوم.

– تشكيل ريال مدريد المتوقع لضرب دفاعات مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى:

كورتوا.

خط الدفاع:

كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط:

مودريتش، سيبايوس، توني كروس، فالفيردي.

خط الهجوم:

كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى