كورة إيطالية

ماتييس دي ليخت يتحدث عن أختياره الإنضام الى يوفنتوس

أعرب ماتييس دي ليخت عن سعادته بالانضمام إلى يوفنتوس، وذلك بعد أن تعاقد معه البيانكونيري قادما من أياكس أمستردام بمبلغ 85 مليون يورو.

وقال دي ليخت: “لطالما اعتقدت أن هذا هو أفضل مكان لي ولم أندم أبدًا على اختيار يوفنتوس.”

بعد البداية الصعبة لدي ليخت بجلوسه على دكة البدلاء، ثم إصابته في الكتف، تحدث الهولندي في حوار ل”ذا أتلتيك” قائلا: “بالنسبة لي كمدافع، إنه دائمًا تحدٍ كبير أن تختبر نفسك كأجنبي في البطولة الإيطالية ، لكني أحب التحديات الكبيرة “.

وأضاف عن مزاملته كيليني وبونوتشي: “أنا محظوظ حقًا لأنني ألعب مع نفس اللاعبين الذين كنت سأشاهدهما على التلفزيون. إذا كنت مدافعًا شابًا يجب أن أتعلم هذا الدور. بونوتشي جيد حقًا في مرحلة الإعداد ولذا أتحدث معه كثيرًا وأسأله عما يفعله. وينطبق الشيء نفسه مع كيليني ، الذي يجيد وضع العلامات ، وأحاول التعلم منه أيضًا.”

وتابع عن المنتخب: “ألعب أيضًا مع فان ديك في المنتخب الوطني. ولكن في النهاية ، من المهم تشكيل أسلوب لعب خاص بك وعدم البدء في تقليد شخص ما. إنها مجرد مسألة محاولة وتحسين باستمرار.”

وانضم دي ليخت إلى يوفنتوس صيف 2019 قادما من أياكس أمستردام، وحقق مع اليوفي لقب الدوري وسجل 4 أهداف مع الفريق، ولعب مع المنتخب الهولندي 23 مباراة دولية سجل هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى