كورة اسبانية

ما بين أموال باريس و تاريخ مدريد.. متى يتم حسم الجدل في صفقة مبابي

ينتظر جمهور اللوس بلانكوس في جميع أنحاء العالم معرفة ما إذا كان كيليان مبابي سينتقل إلى العاصمة الإسبانية أم سيبقى مع باريس سان جيرمان.

هل سيقرر كيليان مبابي مستقبله في ريال مدريد أم أنه سيلتزم بباريس سان جيرمان؟ هذا هو القرار الكبير الذي يتوق الجميع إلى سماعه، مع بقاء 18 شهرًا تقريبًا على عقده في حديقة الآمراء.

يود باريس سان جيرمان أن يبقى ويقود مشروعهم على المدى الطويل، حيث يحاولون الفوز بدوري أبطال أوروبا وتطوير ملف تعريف النادي لمطابقة أمثال مدريد.

ومع ذلك، ليس هناك شك في أن ريال مدريد سيكون بالقرب من مقدمة قائمة الانتظار إذا قرر مبابي أنه يريد تجربة ثقافة أخرى.

لم يعد سرًا أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع مبابي، في ظل إعجاب زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي – إلى جانب فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي – بالمهاجم صاحب الـ22 عامًا.

وفقًا لما ذكرته الصحفية الموثوقة آرانشا رودريغيز عبر إذاعة كوبي الإسبانية فإن : “مبابي لن يوقع لـ ريال مدريد في صيف عام 2021، الأمر الأكثر ترجيحًا أن يحدث هو أن مبابي سينضم إلى مدريد في صفقة انتقال حر عام 2022 عندما ينتهي تعاقده”.

وواصلت: “بالطبع لا يمكنك أن تقول أبدًا لا شيء، لكن إذا ما لم يحدث شيء غريب حقًا في باريس سان جيرمان، فلن ينضم لـ ريال مدريد إلا بعد نهاية عقده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى