الدوري الممتاز

سيد عبد الحفيظ: أشكر اللاعبين على الأداء المميز أمام الاتحاد.. ونستعد بقوة لمواجهة دجلة

 

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب الاتحاد السكندري، وهو منافس قوي جدير بالاحترام ولديه جهاز فني مميز وعناصر بمواصفات خاصة، مشيرًا إلى أن الأهلي أتيحت له العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهة.

وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للأهلي درس الاتحاد السكندري بشكل جيد، ووقف على عوامل القوة والضعف به، وأسهم هدف محمود عبد المنعم كهربا في تسهيل مهمة اللاعبين، وسمح لهم بالتحكم في سير اللقاء.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن مشوار الدوري ما زال طويلًا، والجهاز الفني يتعامل بشكل ناجح ويستطيع الفصل بين المنافسات المحلية والمشاركة في بطولة إفريقيا، التي تحتاج إلى ترتيبات وإعداد بشكل خاص.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفريق أغلق صفحة الاتحاد، ويستعد بقوة لمواجهة وادي دجلة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري، خاصة أنه فريق قوي ويقدم عروضًا لافتة للنظر.

وأضاف: «الأهلي يضم قائمة قوية تشهد تقاربًا كبيرًا بين مستويات جميع اللاعبين، وهو أمر إيجابي للغاية في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، وحاجته إلى وجود عناصر جاهزة في كل المراكز، كما أن التنافس بين اللاعبين يصب في صالح الفريق، ويسهم في منافسته على الفوز بكل البطولات».

وأشار إلى أن هناك ثقة كبيرة في قدرات كل اللاعبين، مؤكدًا أن إمكانية التدعيم بصفقات جديدة في فترة الانتقالات المقبلة تعتمد على الاحتياجات الفنية التي تلبي طموحات الفريق وتطلعات جماهيره، والتركيز في الوقت الحالي منصب على مباريات الدوري، مع الإعداد بشكل مناسب لبطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى