تقاريردوري أبطال اوروبا

كبرياء ميلان يصطدم بطموح باريس الباحث عن نجمته الأوروبية الأولى.. لمن ستكون الغلبة

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في تمام العاشرة من مساء اليوم، مباراة قوية بين العملاق الإيطالي” اي سي ميلان” وفريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان”، وذلك لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة ” دوري أبطال أوروبا”، وتحديدًا في حديقة الأمراء” بارك دي برانس” معقل الفريق الفرنسي.

يدخل الروسونيري اللقاء بحثًا عن النقاط الثلاث ليتربع على صدارة المجموعة ولو مؤقتًا بانتظار انتصار او حتى تعادل من بروسيا دورتموند الألماني و الذي بدوره سيحل ضيفًا ثقيلًا على الفريق الإنجليزي العنيد” نيوكاسل يونايتد” بمعقله التاريخي ” سانت جيمس بارك”.

فشلت كتيبة المدير الفني الإيطالي” ستيفانو بيولي” من تحقيق اي انتصار في الجولتين الماضيتين، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع نيوكاسل يونايتد، بمعقل البيج ميلان” سان سيرو”، ثم فرض التعادل كلمته مجددًا حينما حل العملاق الإيطالي ضيفًا على بروسيا دورتموند في معقل أسود فستيفال” سيجنال ايدونا بارك”.

ميلان صاحب التاريخ الكبير و المتوج بسبعة ألقاب من البطولة الأوروبية الأعرق” دوري أبطال أوروبا” قد يواجه شبح الخروج المبكر، وذلك في حال تلقيه للهزيمة مساء اليوم ضد العملاق الفرنسي بس اس جي، لذلك لا بديل عن تحقيق نتيجة ايجابية على الأقل الخروج بنقطة تحفظ حقوقه في عبور دور المجموعات.

ستكون مباراة الليلة ضد البي اس جي بروفة قوية قبل مواجهة حامل لقب الدوري الإيطالي” seria A” نابولي، يوم الأحد القادم، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، والذي يحتل فيه الروسونيري وصافة الترتيب برصيد 21 نقطة، خلف غريمه الأذلي” إنتر ميلان” بفارق نقطة واحدة، وذلك بعد تعثره في الجولة الماضية ضد يوفنتوس بهدف دون رد، عن طريق نجم البيانكونيري ” مانويل لوكاتيلي”.

من جهته يسعى فريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان” في تعويض اخفاقه المذل الجولة الماضية، حينما تلقى هزيمة ثقيلة من الفريق الإنجليزي” نيوكاسل يونايتد” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بمعقل الفريق الإنجليزي” سانت جيمس بارك”.

على الصعيد المحلي، مازال تذبذب المستوى جليًا لكل متابعي الكرة الفرنسية، حيث يحتل الب اس جي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي ” lige A”، وذلك بفارق نقطة واحدة عن الوصيف” نيس”، مع فارق نقطتين عن المتصدر ” موناكو” صاحب 20 نقطة.

مباريات قوية و مجموعة شائكة يتصدرها نيوكاسل يونايتد حتى الآن، بأربعة نقاط مستحقة، بتعادل مع الكبير ميلان، وتحقيقه انتصار عريض ومستحق على ضيفه في الجولة الماضية باريس سان جيرمان، لذلك يسعى ايدي هاو، المدير الفني للماكبايس في بسط سيطرته على الصدارة مساء اليوم حينما يستقبل بروسيا دورتموند الألماني.. هل يؤكد الأبيض و الأسود سيطرته على المجموعة الحديدية، أم تكون مجرد بداية فقط؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى