كورة اسبانية

الدوري الإسباني .. برشلونة يسقط في فخ التعادل ضد إيبار بغياب ميسي

أنتهت مباراة برشلونة و إيبار منذ قليل على نتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين خلال المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو في الجولة 16 من الليجا .

شهد الشوط الأول ضياع الدنماركي مارتن برايتوايت لركلة جزاء في الدقيقة 8 ، كما ألغي الحكم هدفا للاعب في الدقيقة 25 .

حاول نادي برشلونة في الشوط الأول ان يخطف هدف التقدم مبكرا ولكن ايبار استطاع ان يخرج بنتيجة التعادل السلبي مع صافرة الحكم لنهاية الشوط الأول .

في الشوط الثاني أجري رونالد كومان تغييرا بدخول الفرنسي عثمان ديمبلي الذي قام بتنشيط هجوم الفريق ، وهدد مرمي إيبار في اكثر من كرة خطيرة .

وعلى عكس استحواذ وضغط برشلونة استطاع إنريكي كيكي جارسيا ان يستغل خطأ اراوخو في الدقيقة 57 ليسجل الهدف الأول بشكل مفاجئ .

ضغط برشلونة اكثر محاولا تسجيل هدف التعادل ، و نجح عن طريق الفرنسي ديمبلي الذي كان افضل لاعبي البلوجرانا في الشوط الثاني من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67 .

وفي الثلث ساعة الأخير من المباراة ضغط برشلونة بكل قوة ولكنه أضاع فرصة تسجيل هدف الفوز عن طريق بيدري و ترينكاو وفرانك دي يونج لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما رفع إيبار رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى