الدوري الممتاز

خالد عيد عقب الهزيمة من المصري: خسرنا بخطأ ساذج .. ولست قلقا على المحلة

تحدث “خالد عيد” المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن خسارة فريقه أمام المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على إستاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

سقط غزل المحلة في مواجهته اليوم أمام المصري بهدف نظيف دون رد أحرزه “عمر كمال عبد الواحد” بعد خطأ من مدافع زعيم الفلاحين “محمد سامي”، ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة في المركز العاشر ، بينما رفع المصري رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثالث.

وقال عيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: ” لم يظهر الفريق بشكل جيد منذ البداية، وبعد حالة الطرد الذي تعرض له المنافس قمت بإجراء تغييرات هجومية”.

وأردف: “الهدف الذي أستقبلته شباكنا نتيجة خطأ ساذج من لاعب الفريق (محمد سامي) الذي تعامل مع الكرة بإستهتار شديد، بالتأكيد هناك أخطاء وأنا أتحمل المسؤولية”.

وتابع حديثه: “كنت أستهدف تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، وأغلقت المساحات ولعبت على إحراز هدف لقتل المباراة، كان من الممكن أن يحدث ذلك، الفريق أضاع الكثير من الفرص ويرجع ذلك لقلة الخبرات لديهم”.

وأستكمل: “المصري يستثمر أطرافه بشكل جيد، أغلقنا الملعب وكنا نرغب في خطف كرة مرتدة تحسم المواجهة لصالحنا، ولكن لم يحالفنا التوفيق في ذلك، كما أن أداء اللاعبين اليوم ليس مثل المباراة الماضية(طلائع الجيش)”.

و اختتم: “صنعنا فريقا بعناصر مغمورة، وسيستغرقون وقت من أجل خلق الإنسجام فيما بينهم وأتمنى ألا يطول ذلك ، وأبارك للنادي المصري على فوزهم اليوم ولست قلقًا على المحلة، وبإذن الله سينافس الفريق على مركز جيد في جدول الترتيب “.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى