كورة اسبانية

كورتوا و الظهور رقم 100 مع ريال مدريد

حقق تيبو كورتوا ظهوره رقم 100 بألوان ريال مدريد في مباراة الأمس ضد فريق إلتشي على ملعب مارتينيز فاليرو.

يصل حارس المرمى إلى هذا الإنجاز في الموسم الثالث له مع اللوس بلانكوس، مشاركًا في خمس بطولات على النحو التالي : الليغا (77)، دوري أبطال أوروبا (18)، كأس العالم للأندية (اثنان)، كأس السوبر الإسباني (مبارتان)، كأس الملك (مباراة واحدة).

قدم حارس اللوس بلانكوس أفكاره بعد المباراة في إلتشي: “لقد أفلتت منا ثلاث نقاط، لكن لا يجب أن نشعر بالإحباط لأننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية، لم يكن ذلك بسبب المبالغة في الثقة، تعادلوا من خلال ركلة جزاء، يلعبون جيدًا وبشكل منظم ويدافعون بخطين مضغوطين للغاية بالقرب من منطقة الجزاء، مما يجعل من الصعب خلق أي نوع من الخطر، تمكنا من صنع فرصتين أو ثلاث فرص لكن إدغار عمل بشكل جيد في تفاديها “.

و تابع : “لقد استمتعنا بأداء جيد في ديسمبر ومن العار أن نتخلى عن نقطتين هنا، لكن علينا الاستمرار، لدينا الآن مباراة على أرضنا ضد سيلتا وستكون هذه مباراة صعبة، سنعود إلى التدريب غدًا حيث نبدأ استعداداتنا لتلك المباراة”.

ثلاث جوائز!

خلال 100 مباراة خاضها مع النادي، حقق تيبو 59 فوزًا، وساعد الفريق في الفوز بثلاث ألقاب: كأس العالم للأندية، لقب الليغا وكأس السوبر الإسباني.

أثبت الموسم الماضي أنه الأفضل من حيث الظهور (43) مرة، ولعب دورًا رئيسيًا بعد فوزه بلقب زامورا في الدوري، كما أنه حتى الآن هذا الموسم ظهر 22 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى