كورة اسبانية

تصريحات نارية من كومان يكشف فيها حقيقة برشلونة عقب رحيل ميسي.. طالع التفاصيل 

 

 

أطلق الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القادم بنادي برشلونة، بعض التصريحات المثيرة التي علق من خلالها عن دور ميسي مع الفريق الكتالوني قبل رحيله.

 

وغادر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، صفوف فريق برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، عقب إنتهاء تعاقده مع البلوجرانا، والأنتقال لصفوف باربس سان جيرمان.

 

وتحدث الهولندي رونالد كومان في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” بشأن ميسي، قائلًا: “وجوده غطى على العيوب، كان جيداً للغاية ويصنع الفارق، بالطبع كان هناك لاعبون جيدون حوله، لكن بسببه يبدو الجميع أفضل مما هو عليه بدونه، هذا ليس انتقاداً بل ملاحظة”.

 

وتابع المدرب الهولندي، حديثه: “كنت أعرف كم هو جيد ولكن من الجميل رؤيته عن قرب كل يوم، كل ما ترغب في تعليمه للاعب التسديد، التحكم في الكرة، التصرف تحت الضغط، المراوغات، ميسي لديه كل هذه الأشياء بنسبة 100% ليس طبيعياً، ليس طبيعياً”.

 

وأشار كومان: “ميسي كان قدوة لللاعبين، لقد فاز بالكثير من الألقاب لكن رأيت أن كأس الملك الأخيرة كانت تعني له شيئاً، مع هؤلاء الشباب رأى المستقبل للنادي، كلهم اصطفوا لإلتقاط الصور معه!، لم أرى شيئاً كهذا من قبل!، رحيله كان صدمة للمدينة بأكملها”.

 

والجدير بالذكر، بات موقف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم في مهب الريح، في ظل النتائج السيئة الذي يقدمها مع الفريق في الأونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى