كورة ألمانية

هانز فليك يضيف درع البوندسليجا وكأس ألمانيا في متحف بايرن ميونيخ

أضاف هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ درع البوندسليجا و كأس ألمانيا في متحف بايرن ميونيخ صباح اليوم بعد تحقيق الثنائية هذا الموسم .

و تحدث فليك من خلال هذه المناسبة عن مستقبل تياجو آلكانتارا وألابا :” كلاهما يعرف ما أفكر. لقد منحناهم الوقت للتفكير. أحاول دعم الجميع كمدرب وناصح . في النهاية ، يجب على الاعب اتخاذ قرار. وعلينا أن نحترم ذلك ” .

وأضاف حول نيكولاس زوله :” لن يأخذ نيكولاس اجازة لمدة اسبوعين ، يريد التدريب و العمل ، لا يزال لديه بعض التدريب المتراكم ، لكنه في طريق جيد ، هذه الأيام العشرة من التدريب سنجعله بشكل جيد ، ستكون خطوة أخري للأمام عندما تبدأ استعدادات اوروبا ” .

وعن مستقبل توليسو واصل فليك : ” سيكون توليسو موجودًا في أول جلسة تدريبية بعد العودة من الإجازة. نحن سعداء جدًا بكيفية سير الأمور في الوقت الحالي.”

وأكمل فليك عن هدف بايرن القادم : ” أتطلع لأن أكون قادرًا على الاستعداد للهدف التالي مع الفريق بعد العطلة ، وهذا بالطبع نهائي دوري أبطال أوروبا ” .

وعلى ناحية أخري تحدث مانويل نوير عن هدف تحقيق دوري الأبطال هذا الموسم : ” سنجهز أنفسنا بأفضل طريقة ممكنة ، وعلى أعلى مستوى. سنبذل قصارى جهدنا ونحاول الحصول على الثلاثية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نيكولاس زوله تدرب اليوم مع مدرب التأهيل ويعمل على لياقته من أجل الجاهزية الكاملة ضد تشيلسي في إياب دور ال16 لدوري الأبطال .

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى