الدوري الممتاز

اروابارينا: غير معجب بالأداء.. لكن أعجبتني روح اللاعبين في الوقت الصعب

تحدث اروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز عقب فوز فريقة علي الانتاج الحربي في بطولة الدوري المصري.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “غير معجب بالأداء والطريقة بصورة عامة، أعجبتني روح اللاعبين والعودة من التأخر في وقت صعب والدقائق الخيرة وتحقيق الفوز، لابد من الفوز والعمل والإصرار والثقة في المرحلة المقبلة”.

وتابع: “هناك سلبيات وإيجابيات، لكن لابد من التطور وأنا المسؤول الأول عن عدم الأداء بشكل جيد في المباريات”.

واكمل:” لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين، تسعدني الروح والعودة من الخسارة لكن لابد من العمل بروح كبيرة في المباريات المقبلة ونسيان النتيجة سريعا والتركيز على المباراة المقبلة ضد الاتحاد الليبي”.

وأردف: “سعيد بنوعية اللاعبين الكبار الموجودين في الفريق، وسأجتهد لإلغاء الأخطاء، لابد من تحسين بعض المراكز من خلال العمل الجاد، والأهم هو الفوز حاليا لكن مع الوقت سأعمل على تفادي تلك الأخطاء بصفتي المسؤول الأول فأنا مسؤول عن التطوير والتقدم والعمل الجاد”.

وأكمل: “لدينا عناصر جيدة للغاية تم ضمهم في بداية الموسم ورحل بعض الأسماء أيضا، أنا المسؤول الأول عن الاختيارات ودائما ما أسعى لتحقيق العدالة بين اللاعبين ومجبر على اختيار 11 لاعبا فقط في الملعب”.

وأضاف: “أختار الجاهز دومًا ولا أسعى لأن أكون مدربًا جيدًا أو سيئًا، لكنني أسعى لأن أكون مدربا عادلا لكيلا أخطئ”.

وعن مجلس إدراة النادي؟!

تابع أروابارينا حديثة: “الإدارة تساند الفريق وتدعمه وهناك تواصل يومي مع المسؤولين وتلبية لكل طلبات الجهاز الفني واللاعبين، نتحدث يوميا حول جميع الأمور”.

وعن الفترة المُقبلة في الفريق؟!

أتم:” الدوري مازال طويلا، الفريق يخوض مباراة كل 4 أيام، هناك فيروس كورونا وإصابات وإيقاف تبعد مجموعة من اللاعبين عنا .

هدفي أن يكون هناك 18 لاعبا على أعلى مستوى وجاهزية فنية للمباريات، وأحتاج لكل العناصر المسجلة في القائمة والكل بنفس الأهمية داخل الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى