كورة إنجليزية

جوارديولا : الوضع مأساوي و لكن ذاهبين لمواجهة تشيلسي بكل حماس

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء نادي تشيلسي ضمن منافسات البريميرليج .

وقال جوارديولا عن حالات الإصابة في فريقه :” حاليا 5 لاعبين في الفريق يتواجدون في الحجر الصحي بعد إصابتهم بكورونا ، المصابين هما والكر وخيسوس و 3 آخرين لن أفصح عن اسمائهم ” .

وأضاف عن تأجيل لقاء إيفرتون : ” كان لدينا مايكفي من اللاعبين لخوض لقاء ايفرتون. ولكن في يوم المباراة كان هناك 3 حالات اخرى. الفيروس كانت منتشرًا . وقد ابلغت انشيلوتي بالوضع ، انا افضّل بيان انشيلوتي حول تأجيل اللقاء اكثر من بيان نادي ايفرتون “.

وواصل : ” الوضع مأساوي في كل مكان. 1000 حالة وفاة في اليوم. علينا ان نكون حذرين. نحنُ سعداء بالقيام بعملنا ولكن لايمكن تجاهل الواقع”.

وتابع عن اسماء ال3 لاعبين المصابين الآخرين :” غدًا سترى التشكيلة الاساسية وستلاحظ غياب 3 لاعبين مهمّين. الان ليس مسموح لي اخباركم ” .

وأكمل عن الإستعداد لمواجهة تشيلسي : ” اللاعبين لايذهبون لغرف الملابس معًا، هم فقط يتدربون على ارضية الملعب هذا هو الوضع. لدينا مايكفي من اللاعبين لندهب وننافس فريق صعب مثل تشيلسي. نحن ذاهبون لنلعب بكل إرادة حسنة وبكل حماس “.

وحول رأيه في إمكانية توقف الدوري لفترة : ” نحن سنبيع ما يقوله لنا البريميرليج ، هما يقومون بعمل رائع ” .

وأتم عن عدد المباريات : ” عندما تفوز بالكثير من البطولات [4 خلال موسم واحد] فأنت ستلعب الكثير من المباريات. لن يكون هناك اي استثناء الان “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى