كورة إنجليزية

سولشاير يتحدث عن موقف فريقه من المنافسة على البريمييرليج

يعتقد المدرب النرويجي لمانشستر يونايتد سولشاير أنه ما زال أمام فريقه مشوار طويل من أجل منافسة ليفربول على الدوري هذا الموسم.
 
يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ب30 نقطة خلف ليفربول المتصدر ب33 نقطة، مع مباراة مؤجلة لليونايتد.
 
ومع ذلك يعتقد المدرب النرويجي، أن يونايتد يحتاج للتحسن بشكل كبير، للدخول في سباق الحصول على البريميرليج حتى الجولات الأخيرة.
 
وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد:”عندما تقترب فهذا يمنحك دفعة قوية وتركيزًا إضافيًا، الشيء الجيد في المجموعة الحالية أن بعضهم فاز بالبطولات من قبل”.
 
وأضاف:”الطريقة الوحيدة للنجاح هي لعب كل مباراة على حدة وعدم التفكير والانشغال بالأمور الأخرى، ربما حديثي سيكون مملًا للبعض لكن هذا الشيء المميز في اللاعبين الحاليين”.
 
وأما عن البداية الصعبة للموسم:”بعض اللاعبين تأخر وصولهم للفريق ولم يشاركوا معنا في الفترة التحضيرية، ولكن بعد التوقف الثاني الذي حدث في أكتوبر قمنا بإعداد صفوفنا بطريقة جيدة”.
 
واستكمل:”الآن نحن أقوى وأكثر لياقة، الفريق يتحسن وهناك جودة كبيرة تساعدنا على المنافسة وسنحاول النظر لكل مباراة على حدة من أجل التقدم في جدول المسابقة”
 
ويواجه مانشستر يونايتد الليلة في العاشرة مساء فريق أستون فيلا على ملعب أولد ترافولد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى