كورة إيطالية

ميلان يقترب من تجديد عقد ثنائي الفريق

كشفت تقارير صحفية أن نادي ميلان الإيطالي والنجم الدولي التركي “هاكان تشالهانوجلو” لم يصلوا حتى الآن لاتفاق لتجديد عقد اللاعب مع الفريق خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي في الصيف المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا في شهر يناير الجاري .

وذكرت صحيفة “سكاي” أن مسالة تجديد عقد هاكان لا تزال معقدة وصعبة حيث أن اللاعب يطلب 5 مليون في الموسم بينما ميلان يقف عند 3.5 مليون في الموسم ، المفاوضات مستمرة حتى تقارب وجهات النظر.

وأشارت أيضا “سكاي” أن هناك تفاؤل بشأن تمديد عقد الحارس الدولي “دوناروما” ، حيث أن لمفاوضات مستمرة ورغبة النادي واللاعب هي الاستمرار معاً ووجهات النظر متقاربة .

ومن جهته صرح الرئيس التنفيذي لنادي ميلان‏ إيفان غازيديس لـ صحيفة ‎Gazzetta_it، قائلًا :” نحن في محادثات مع الوكلاء لتمديد عقود دوناروما وهاكان، الإشارات إيجابية”.

الرئيس لم يريد التفريط بهما رغم رغبتهما في المغادرة، و لكن المحادثات التي قام بها معهما كانت إيجابية و نجح في إقناعهما بالبقاء.

ويسعى ميلان للحفاظ على تشكيلة الفريق الاساسية خاصة في ظل تألق الفريق وتحقيق النتائج المرضية والتربع على عرش الدوري الإيطالي في المركز الأول وعلى رأسهم هاكان ودوناروما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى