كورة إنجليزية

كومان: أعتقد أنه ينبغي أن نكون جاهزين غدا لمباراة صعبة

رحب السيد رونالد كومان بالصحفيين في مؤتمر مباراة برشلونة وهويسكا قبل الرحيل إلى ملعب ألكوراث متمنيا عاما جيدا لهم.

وشدد كومان على صعوبة مباراة الغد، رغم تعثر هويسكا عدة مباريات في الليجا، وعليهم أن يكونوا جاهزين غدا.

وطمأن كومان الجميع بخصوص ميسي قائلا: “ميسي بخير، تدرب آخر الأيام معنا. إنه جاهز للغد وسعيد ومتحمس. وهذا أمر هام لنا.” مشددا على احترام قرار ميسي بتحديد مصيره في نهاية الموسم.

وعن رأيه في إحباط ميسي من المدرجات أجاب: “‏بالتأكيد هنالك بعض الشكوك لدى الفريق لأننا فقدنا عدة نقاط وآخرها امغام إيبار. علينا مواصلة العمل ; رأيت في الأيام الأخيرة مستوانا وأرى لاعبيني يريدون التغيير حقًا، الإحصائيات أثبتت دائمًا أننا الفريق الأفضل في المباريات.”

وأضاف: “كنا غير محظوظين في بعض المباريات.”

وعن توقعاته بخصوص الميركاتو الشتوي والفترة المقبلة صرح: “‏أتوقع عدة أشياء, من المهم جدًا عودة الجماهير للملاعب. هذا يعني لنا وللاعبين الكثير. أعرف أيضًا أن هنالك انتخابات هذا الشهر وعلينا الانتظار من سوف يكون الرئيس الجديد. لا يوجد لدي أشياء أخرى للتفكير، أريد التركيز على مُبارياتي.”

وأضاف: “‏إن لم يأت أحد بالتأكيد سوف يكون من النادي بسبب الوضع الإقتصادي، لدينا خُطط مع رامون بلانيس لكن بالتأكيد القرار سوف يكون لدى الرئيس الجديد”

وعن موقف برشلونة في الجدول أجاب: “‏جدول مُزدحم في يناير, هل هذا شهر حاسم لكم ؟ شكرًا لك

كومان: هنالك عدة مباريات خارج الأرض. أريد أن أكون واقعيا، لدينا فارق 12 نقطة مع المتصدر. لا يُمكننا خسارة أية نقطة أخرى، إن لم نتغير سوف يكون الأمر صعبا جدًا”

– ‏قيل بأنه كان لديك إجتماعات مع رامون بلانيس، بالنسبة لـ أومتيتي وألينيا وريكي بويغ ؟
كومان: “لا أريد تحديد الأسماء لكن نعم بعض اللاعبين يحتاجون إلى لعب المزيد المُباريات وبالتأكيد نريد الأفضل للاعبيّ. نعم بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب معي”

وأكد كومان أن فريقه افتقد لاعبا بأهمية كوتينيو، وقال إنه غير محظوظ، وعليه أن يرى كيف سيعوض غيابه، إضافة إلى فاتي. وبيكيه وروبرتو.

وأضاف أنه ليس قلقا بخصوص برودة الجو في هويسكا، مؤكدا أنهم سيقاتلون على كل نقطة، رغم سوء الأوضاع، ولن يعد باللقب

واختتم: “حتى وان كان الفارق 12 نقطة وهذا لا يعني بأننا نتوقف التسجيل والإنتصارات. كل من يعرفني بأنني فائز وأفعل كل ما بوسعي من أجل الفوز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى