كورة إنجليزية

أرتيتا عقب الفوز على ويست بروميتش: بدأنا في إستعادة إتزاننا .. وأرى أننا أكثر إبداعًا في الهجوم

تحدث “مايكل أرتيتا” المدير الفني لفريق آرسنال عن فوز فريقه مواجهة أمس السبت، أمام ويست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح آرسنال في تحقيق فوز عريض أمام نظيره ويست بروميتش ألبيون برباعية دون رد، ليصل إلى النقطة 23 في المركز الحادي عشر.

ويستعد الجنرز إلى ملاقاة نظيره نيوكاسال يونايتد، السبت المقبل ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحات عبر شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان لدينا أسبوع كبير، خوضنا ثلاث مباريات في سبعة أيام ونجحنا في تحقيق الفوز بها، يبدو كل شيء أفضل بكثير”.

وأردف: “كانت الظروف صعبة علينا ولكن الفريق بدا قويًا منذ البداية، إنه فوز كبير، كان علينا أن نستعيد أنفسنا على الفور بعد النتائج
التي حققناها من قبل”.

وتابع: “الآن أستعدنا بعض الانضباط، نبدو أكثر إبداعًا في الثلث الأخير وأقوياء في خط الدفاع”.

وتحدث عن الظهير الآيسر الشاب “كيران تيرني”: “لقد كان رائعًا منذ أن كنت هنا، في اللحظة التي عاد فيها من إصابة في الكتف كان رائعًا، إنه يتحسن، ومستعد لتقديم ما هو أفضل وهو يجلب طاقة كبيرة للفريق، لديه شيء مميز في دمه، نحن نرتدي قفازات وأغطية للرأس والوجه بسبب الطقس وهو لعب بهذا الشكل مرتديًا قميصًا فقط”.

وأشاد بمهاجم الجنرز “ألكسندر لاكازيت”: “يعيش لحظة رائعة حاليًا، لقد سجل 5 أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة، هذا ما نحتاجه من مهاجمينا حقًا”.

وعن غياب “بيير إيميريك أوباميانج” عن التهديف هذا الموسم، رغم محاولاته العديدة أمام المرمى: “لقد قلت سابقًا إننا لا نستطيع أن نلقي مهمة تسجيل الأهداف على كاهله وحده، نحن بحاجة إلى مساهمات”.

وأستكمل: “يجب أن يسجل لاعبو خط الوسط المزيد من الأهداف، ويحتاجون إلى تقديم المزيد من التمريرات الحاسمة، ونحتاج إلى أهداف من لاعبي الجناح أيضًا”.

وأوضح: “كان لدى أوبا بعض الفرص اليوم، وكان بإمكانه تسجيل نفس الأهداف في المباراة الأخيرة ، أنا سعيد للغاية لأنني اعتقدت أننا في الثلث الأخير كنا نشعر بالحيوية، هناك الكثير من الحركة، وهناك طاقة جيدة”.

وأختتم: “الجميع يلعبون إلى الأمام، يبدو الأمر كما لو أننا أكثر حرية في اللعب هناك، والتفاهم يولد الكثير من الأشياء”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى