كورة ألمانية

البافاري بقوته الضاربة أمام ماينز المتواضع بالبوندزليجا الألمانية…. بالتشكيل و طريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من بايرن ميونيخ وفريق ماينز فى إطار الجولة الرابعة عشر من الدورى الألمانى الممتاز البوندزليجا هذا الموسم 2020-2021 اللقاء المنتظر إقامته على ملعب اليانز ارينا معقل البافاري .

حيث يسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق الإنتصار وحصد نقاط المباراة حتى يعود من جديد إلى صدارة الترتيب والتفوق على لايبزيغ العنيد  .

بينما فريق ماينز بقيادة مدربه « موريتز ليشت » البالغ من العمر 40 عام حيث يسعى إلى الخروج بالفريق من مناطق الهبوط وصراع التواجد بالممتاز وبين الكبار وعدم التواجد بالدرجة الأدنى .

خاصة أن هناك صراع شرس للغاية بالمنطقة السفلى بالجدول وذلك بتواجد شالكة و بيليفيلد و كولن ويدخل معهم فى هذة الدائرة فريق فيردر بريمن لذلك ننتظر مواجهة مليئة بالدوافع المختلفة والطموحات المشروعة.

على الصعيد الخططي يدخل البايرن بقيادة مدربه فليك بطريقة لعب 4-2-3-1 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى نوير وأمامه رباعى الفونسو دافيس – الابا – بواتينغ – بافارد وفى منطقة وسط الملعب كيمتش و توليسو وثلاثى فى المنطقة الأمامية ساني و مولر و المميز غنابرى وفى المقدمة البولندي الخطير ليفاندوفسكي.

بينما يدخل فريق ماينز بطريقة لعب 3-4-3 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى داهمين و ثلاثى بخط الدفاع موين و جيرميه جستي و اليكسانر هاك ورباعى وسط الملعب كلا من إدميلسون فيرنانديز و لاتزا و باريرو بالإضافة إلى بروزينسكي وفى الأمام الثلاثى جان بويتوس و بوركاردت و كوايسون.

يذكر أن البايرن يحتل قبل هذة المواجهة المركز الثاني برصيد 30 نقطة من خلال 13 جولة وبفارق نقطة وحيدة عن لايبزيغ المتصدر برصيد 31 نقطة من خلال 14 جولة ، بينما يتواجد ماينز فى المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى