كورة ألمانية

البايرن يعاقب ماينز بالبوندزليجا ويخطف صدارة جدول الترتيب

أنتهت بالفعل منذ قليل مباراة كلا من البايرن وفريق ماينز فى إطار الجولة الرابعة عشر من الدورى الألمانى الممتاز موسم 2020-2021 بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدفين المواجهة التى أقيمت على ملعب اليانز ارينا معقل البافاري .

وبهذة النتيجة يتصدر البايرن جدول الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وهو العنيد لايبزيغ .

بينما ماينز الجريح الذى يعانى بشكل كبير للغاية وأصبح من الفرق المهددة بقوة أن تهبط للدرجة الثانية وترك البوندزليجا .

ولكن لابد أن ننتظر الجولات المقبلة لعل وعسى يتم تصحيح مسار الفريق العريق الذى يتعشم عشاقه فى إسترجاع الهيبة وتحقيق الإنتصار نتائج طيبة.

تمكن ماينز من أخذ المبادرة وتقدم بأول الأهداف فى الدقيقة 32 عن طريق المهاجم الشاب الألماني بوركاردت ونجح قلب الدفاع اليكسانر هاك من مضاعفة النتيجة فى الدقيقة 44 ليصدم عشاق البايرن .

ولكن عند حلول الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني تمكن كيمتش من تسجيل أول الأهداف وبعدها بخمس دقائق نجح الجناح الرائع ساني من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 55 .

وفى الدقيقة 70 سجل المدافع نيكلاس سولى هدف اللقاء الثالث وبعدها مباشرة نجح البولندي ليفاندوفسكي من تسجيل رابع الأهداف وقتل اللقاء وحسم نقاط المباراة وذلك فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء .

وبينما الجميع ظن أن البايرن اكتفى بهذا العقاب لكنه أضاف الهدف الخامس فى الدقيقة 83 لينتهى اللقاء تماماً.

بهذة النتيجة تصدر البايرن جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من خلال 14 جولة بينما توقف رصيد ماينز عند النقطة 6 فى المركز قبل الأخير لتتصعب الأمور بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى