كورة إنجليزية

جوارديولا: سنحاول الفوز في ستامفورد بريدج

يلتقي الليلة في السادسة والنصف مساء فريقا تشيلسي ومانشستر سيتي ضمن قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

وشدد جوارديولا خلال تصريحاته على أهمية تلك المباراة وكل مباراة في البريميرليج قائلا:”لن نتخلى أبدًا عن منافسة واحدة أو مباراة واحدة. عندما يكون الخصم أفضل ، وهو ما يمكن أن يحدث لذلك نخسر ، فإننا سنهنئهم. مع المشاكل التي لدينا ، سنذهب إلى ستامفورد بريدج ونلعب مباراتنا ونحاول الفوز “.

وبسؤاله عن مباراة مانشستر يونايتد أجاب: “لا أفكر كثيرًا في ما سيحدث في مباراة اليونايتد في كأس الرابطة يوم الأربعاء. لذلك سوف نسافر إلى لندن ، ونرى من يكون سلبيًا وبعد ذلك سنقرر التشكيلة. ويومًا بعد يوم ، سنقرر التشكيلة “.

وصرح عن كأس الاتحاد الإنجليزي: “سنستعد لـ كأس الإتحاد الانجليزي بأفضل فريق ، مع الأخذ في الاعتبار جميع المواقف التي قد نمر بها . ربما يتعين علينا استخدام لاعبين من فريق الشباب تحت 23 عام ، سنرى. الفريق سيلعب من أجل الفوز. الناس الذين يعرفونني يعرفون أن هذا سيحدث “.

وعن رأيه في غريمه مانشستر يونايتد: “أنا متأكد من أن سولشاير أكثر سعادة مني. لست مهتمًا كثيرًا بـ مان يونايتد . لقد كنت مشغولًا جدًا بما يتعين علينا القيام به يومًا بعد يوم. إذا كانوا هناك هذا لأنهم يستحقون ذلك ، لذا منذ وصولي توقعت أن يكونوا هناك “.

وأضاف: “في بعض الأحيان خلال السنوات الماضية لم يكن ذلك ممكنًا ، خاصة في الدوري ، لكنهم الآن موجودون هناك. إذا كنت تريد التعرف على الدوري ، فإن نصيحتي للاعبين هي عدم التفكير في الخمسة مباريات المقبلة أو الست “.

وتوجه للاعبيه بالكلام قائلا: “أفضل نصيحة هي أننا نركز فقط على المرحلة التالية. إذا فكرت فيما سحدث في يناير أو فبراير ، فقد نخسر مباراتين في متناول اليد ، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء. إنه أمر صعب لذا فمن الأفضل أن تكون هادئ “.

واختتم عن حجم تنافسية البريميرليج: “أخبرني الناس قبل أن أصل إلى هنا أن الجميع في الدوري الإنجليزي يستطيعون إلحاق الهزيمة ببعضهم . لم أرى حتى الآن. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها في الدوري أن فريقًا واحدًا قادرًا على الخسارة والفوز بسبعة ، وبعدها يتعادل ثم يخسر، النتائج غير متوقعة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى