كورة إنجليزية

أبرز الصفقات التي يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد معها في سوق الإنتقالات

يحتل نادي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه ‏النرويجي أولي جونار ‎سولشاير المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة وهو نفس رصيد ليفربول المتصدر.

لذا يسعى الشياطين الحمر لدخول سوق الإنتقالات بقوة للتعاقد مع لاعبين كبار لتدعيم صفوف الفريق من أجل خطف لقب البريميرليج الذي غاب عن خزائن النادي في السنوات الأخيرة.

وارتبطت عدة أسماء بالإنتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في سوق الإنتقالات الحالية وفيما يلي نستعرض أبرز الأسماء المرشحة للإنضمام لقلعة أولد ترافورد وفقاً لعدة تقارير صحفية.

1- جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند

تظل فكرة التعاقد مع سانشو من أوليات إدارة مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي إلا أن مغالاة النادي الألماني في الطلبات المالية البالغة 108 مليون جنيه إسترليني جعلت الإدارة تتراجع بعض الشيء بسبب الخسائر الإقتصادية جراء فيروس كورونا لكن تشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد سيسعى للتعاقد مع اللاعب في الصيف القادم.

2- مويسيس كايسيدو لاعب إندبندنتي دي فالي

أشار الصحفي التركي الموثوق أكرم كونور أن موسيس كايسيدو قريب جداً من أن يكون لاعباً لمانشستر يونايتد حيث بلغت الصفقة المبرمة بين يونايتد ونادي اللاعب 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 30٪ على إعادة البيع في المستقبل.

3- بيدرو جونسالفيس لاعب سبورتينج لشبونة

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم سبورتينج لشبونة قالت صحيفة ديلي إكسبريس أن لاعب وسط نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بيدرو جونسالفيس دخل ضمن إهتمام نادي مانشستر يونايتد في يناير الحالي بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع ناديه.

4- جاك جريليتش لاعب أستون فيلا

لا حديث في الصحف البريطانية يعلو على إنتقال جريليتش إلى الشياطين الحمر لقيادة خط وسط الفريق خاصة بعد الأخبار الأخيرة التي تؤكد رحيل الفرنسي بول بوجبا، لكن إختلفت الصحف حول القيمة المالية للصفقة لكن لن تقل عن 100 مليون جنيه إسترليني حسب أكثر الصحف.

5- أليساندرو رومانيولي لاعب ميلان الإيطالي

قالت الصحف الإيطالية أن اليونايتد قدم عرضًا قدره 55 مليون يورو لشراء عقد المدافع الإيطالي رومانيولي من نادي ميلان لتدعيم خط دفاع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى