كورة إنجليزية

تعليق دي بروين عقب الفوز علي تشيلسي بثلاثية في الدوري

 

 

تحدث كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي عقب فوز فريقة علي تشيلسي في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مُقابل هدف.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أعتقد أننا وجدنا إيقاعنا بعد خمس أو عشر دقائق من بداية المباراة، كانت البداية منخفضة بعض الشيء”.

وتابع:” وكنت ألعب دورًا مختلفًا بعض الشيء اليوم، ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “نجحنا في استغلال الفرص في الوقت المناسب، وكان دفاعنا قويًا لمدة 90 دقيقة، إنه لأمر مخزِ أننا استقبلنا هدفهم في الدقيقة الأخيرة”.

وواصل: “لدينا لاعبون مختلفون، لذا نلعب بشكل مختلف هذا العام، فقد تكيفنا مع ما لدينا ولكن الفريق يجد إيقاعًا أكبر مقارنة بالشهر الماضي، فنحن نلعب بشكل أفضل، عندما سنحت لنا الفرص اليوم، استغلناهم وتقدمنا 3-0 في الشوط الأول، هذا يعني أننا يمكن أن نلعب بشكل أكثر واقعية في الشوط الثاني”.

وعن مشاركتة في مركز المهاجم الوهمي؟

قالي دي بروين : “كان الأمر غريبًا بعض الشيء في البداية، لقد فعلت ذلك عدة مرات في مسيرتي، أن لدينا الكثير من المهاجمين وطلب مني المدرب القيام بهذه المهمة ، لذلك بذلت قصارى جهدي للقيام بذلك على أفضل وجه ممكن”.

واستكمل: “من المهم أن نفوز بإحدى هذه المباريات الكبيرة، لقد لعبنا هذا العام بعض المباريات الجيدة ولكننا لم نفز بأي منها، لذا أظهرنا اليوم أنه يمكننا الفوز بالمباريات الكبيرة، ما زلنا نخوض معركة شاقة ولكننا نقترب وهذا كل ما يمكننا فعله الآن”.

وأردف: “السنوات التي كنا فيها أبطالًا كنا نفوز فيها بهذه المباريات الكبيرة الأمر مختلف قليلاً هذا العام لأن الجميع يفقدون نقاطًا، كانت بدايتنا سيئة ولكننا نعود، لذا من الجيد أننا هنا نقاتل وهذا كل شيء يمكننا القيام به في الوقت الحالي”.

وعن النتائج الغريبة هذا الموسم؟

قال البلجيكي: “ليس لدي تفسير حقيقي لتلك النتائج الغريبة هذا الموسم، هذا هو ما عليه الأمر، كل مباراة نلعبها لا نشعر أبدًا بأنها ستكون سهلة، يجب أن تكون هنا 100٪ لكل مباراة، إذا كنت تقدم ما لديك بنسبة 95% فقط فلن تفوز، وهو ما فعلته الكثير من الفرق هذا العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى