كورة إنجليزية

تقارير إنجليزية تحسم مصير لامبارد النهائي مع تشيلسي

حسمت تقارير صحفية إنجليزية مصير المدرب فرانك لامبارد مع تشيلسي بعد الخسارة من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف في البريميرليج .

ووفقا لصحيفة ” الجارديان ” فإن تشيلسي سيمنح لامبارد مزيد من الوقت رغم المخاوف بعد النتائج السلبية و اهتمام توماس توخيل بتولي تدريب الفريق .

ورغم ان هناك بعض اللاعبين داخل غرف الملابس يعتقدون ان الفريق بدون هوّية إلا ان لامبارد مازال يحظى بدعم العديد من اللاعبين، النادي يتفهم ايضا ان جدول الترتيب متخبط وقد يتغير في اي وقت خاصة ان المباراة القادمة امام فولهام وهناك امكانية كبيرة للفوز.

وهناك تساؤلات داخل النادي من قرارات لامبارد الأخيرة ، بينها تعامله مع هودسون أودوي وتفضيل حكيم زياش وبوليسيتش عليه امام مانشستر سيتي رغم عودتهم حديثا من الإصابة .

وسوف يستمر لامبارد في منصبه ولكن النادي وضع عدد من الخيارات مثل أليجري و ناجلسمان ، والنادي يعلم إهتمام توخيل بالحصول على المنصب لكن هناك تحفظات بعد علاقته المتوترة مع مسؤولي باريس .

و سوف يمنح النادي لامبارد فرصة لعدد من المباريات امام فولهام، ليستر، بيرنلي، توتنهام بجانب مباراة اتليتكو في دوري الابطال ثم تحديد مستقبله .

و أكدت ايضا صحيفة ” إندبيندينت ” أن النادي اللندني قرر منح المدرب الفرصة وبعض الوقت لكن امامه مهمة شاقة لإثبات انه الأحق بالوظيفة و البدائل هي أليجري و توخيل ورودريجيز و هاسينهتل .

و بحسب مصادر ” التلجراف ” فإن مسؤولو تشيلسي ليس لديهم اي خطة جاهزة لاستبدال لامبارد كذلك يعتقدون ان النادي لم يصل بعد لقاع النتائج السلبية لكي تتم إقالة المدرب.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى