كورة إنجليزية

كلوب: لدينا حلول عديدة في الفريق.. ولكن مازلنا نكافح الإصابات

 

 

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن الانتقالات الشتوية في الفريق، مشيرًا إلي وجود إصابات عديدة في صفوف الفريق.

وعندما سُئل عما إذا كان ليفربول ينوي دخول الميركاتو الشتوي؟!

أجاب كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “من الواضح أن لدينا حلول في الفريق، ولكننا ما زلنا نكافح مع الإصابات التي نعاني منها في هذه اللحظات بالذات، هي تحدث معظم الوقت في مركز الدفاع”.

وأضاف: “بعض اللاعبين يصابون ثم يعودون سريعًا مثل ماتيب ويتعرضون للإصابة مرة أخرى، يمكن أن يحدث مثل هذا الأمر، عندما تبدأ لا تتوقف”.

وتابع:” لذلك لدينا حلول في الفريق ولكن لا أعرف ما إذا كان في إمكاننا فعل شيء في نافذة الانتقالات الشتوية، الأمر هكذا حقًا”.

وواصل: “إنها انتقالات صعبة للغاية، أنا متأكد من أنك تستطيع تخيل ذلك، لا تملك الكثير من الأندية أموالًا كافية، وبعض الأندية لا تملك المال ولكنها لا تحتاج إلى المال أيضًا، هذا هو الوضع”.

واستكمل: “عليك فعل الشيء الصحيح والمنطقي، طالما أننا في الموقف الذي نحن فيه، علينا أن نتعامل معه وهو ما نفعله حقًا”.

وعن اداء ثاثانيل فيليبس امام نيوكاسل؟

قال:” لقد أحببته حقًا، هو صبي يعرف قدراته ويستخدمها لتنفيذ مهامه، لقد ساعدنا كثيرًا، لدي ثلاثة فقط من المدافعين الوقت الحالي وإذا لعب ريس ويليامز، فلن يلعب فيليبس لمدة خمسة أو ستة أسابيع وهذا لن يفيد إيقاعه”.

واختتم: “علينا أخذ كل تلك الأمور في اعتبارنا”.

ويستعد ليفربول لمواجهة ساوثامبتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 17 عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى