كورة اسبانية

كومان : برشلونة ينقصها مهاجم و يجب ان نكون قادرين على الحسم في مثل هذه المباريات

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على حساب هويسكا بهدف نظيف ، في إطار منافسات الليجا .

وقال كومان بعد المباراة : ” الشوط الأول كنا جيدين، سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص ، حاولنا تسجيل الهدف الثاني من أجل حسم المباراة لكن لم نتمكن من ذلك، منا متفوقين كثيرًا وكان بإستطاعتنا تسجيل أكثر من هدف ” .

وأضاف : ” سنحاول تحقيق الفوز الثاني على التوالي الأربعاء المقبل ، دي يونج لا يسجل في العادة بسبب مهامه الدفاعية في الوسط ، لديه مؤهلات كبيرة من أجل الصعود لمنطقة الخصم والتسجيل ” .

وواصل : ” تنقصنا الفعالية و الحسم أمام المرمي وهذه أمور لا علاقة لها بالثقة في النفس ، لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على المباراة بإستثناء 20 دقيقة الأخيرة التي عانينا فيها كثيرا ، هويسكا كانوا خطيرين في آخر الدقائق وكان علينا ان ندافع ، في مثل هذه المباريات إن لم تحسمها بتسجيل أكثر من هدفين حتما ستعاني ” .

وتابع : ” نحن نرغب دائمًا الفوز بشكل اكبر. كان لنا الاستحواذ والفرص للتسجيل لكي نرتاح بالشوط الثاني. كان علينا ان نبحث عن الاهداف وفي اخر اللحظات كان يجب علينا ان ندافع، نحن معتادون على الإستحواذ بالكرة وربما هنالك فرق تدافع بصورة جيدة ” .

وأكمل : ” لعبنا بثلاثية الهجوم اليوم بميسي على اليمين وديمبلي على اليسار بسبب أنهم يجيد اللعب في العمق، كان علينا الاختيار بين برايت وايت وغريزمان، في الأخير اخترنا برايت وايت لأنهم يقوم بعمل جيد مؤخرا ” .

وتابع : ” لا اريد الحديث أكثر عن وضع غريزمان في الدكة، هناك مباريات كثيرة مهمة قادمة سنحتاج فيها لكل اللاعبين ، ديمبيلي لاعب مهاري يجيد الاختراق واللعب في العمق، إن استمر على هذا الحال سيكون أساسي بكل تأكيد ” .

وقال ايضا : ” نعلم في هذا الشهر أن هناك عدة مباريات أخري و الفوز بالمباريات يعطينا الثقة ” .

وأشاد كومان بميسي : ” ميسي لاعب مهم لنا و مصدر إلهام للمجموعة ” .

وأختتم : ” قلنا في السابق بأنه ينقصنا لاعب مهاجم من أجل تعزيز الفريق وخلق منافسة في هذا المركز، لكن هذا الأمر رهين بمجموعة من العوامل ، الخُطة هي ان نهاجم من الجهتين، من اليمين واليسار وهذا يعتمد ايضًا على موقع وتمركز ميسي

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى