كورة إنجليزية

أوزيل ينتظر الانفراجة والميركاتو الشتوي يحدد

أشارت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” مدرب فريق أرسنال الإنجليزي بدأ يفكر بجدية لتقديم دور للنجم الألماني “مسعود أوزيل” في تشكيلة الجانرز.

وكشفت “سكاي سبورتس ” عن رغبة أرتيتا بعودة أوزيل للتشكيلة الحالية لنادي أرسنال خلال النصف الثاني من الموسم حتى يكون تدعيم للفريق .

يذكر أن اللاعب لم يشارك مع الفريق منذ مارس الماضي ولم يتم وضع أسمه في قائمة اللاعبين المشاركين في الدوري الأوروبي والبريميرليج خلال النصف الأول من العام .

وعند سؤال أرتيتا عن إمكانية عودة أوزيل (33 عاما) إلى التشكيلة تحدث أرتيتا: “سنرى ما سيحدث خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسنقيم الموقف في نهايتها”.

وأضاف: “لابد من احترام عقود اللاعبين.. من الممكن فقط أن نكون أكثر انفتاحا مع هؤلاء اللاعبين وابلاغهم بالخطط وعن دورهم في الفريق، وسبب مثل هذه القرارات”.

وأكمل: “هم ملزمون باتخاذ القرارات الخاصة بمسيرتهم لأنهم يرتبطون بعقود مع النادي هنا. البعض ربما يفضل الرحيل لعدم المشاركة في المباريات والبعض الآخر ربما يقرر البقاء. هذه أمور ترجع لهم وليس لنا فيها تدخل”.

ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثامن أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى