كورة اسبانية

عاجل.. مباراة ريال مدريد و أوساسونا مهددة بالإلغاء

تواجه مباراة ريال مدريد و أوساسونا في الليغا، يوم السبت خطر الإلغاء بسبب التوقعات بتساقط ثلوج ضخمة عشية المباراة.
 
من المقرر أن يستضيف ملعب آل سادار في بامبلونا، تلك المباراة في العاشرة بتوقيت القاهرة،مساء السبت، لكن المنطقة تعرضت بالفعل للطقس الجليدي في الأيام القليلةالماضية، بسبب العاصفة دورا.
 
أُجبر نجوم أوساسونا على التخلي عن التدريبات في نهاية الأسبوع الماضي بينما تم إزالة الجليد من الملاعب التي كانوا يستعدون لها.
 
وفقًا لتقارير من AS، قد يكون هناك ما بين 15 و 20 سم من الثلوج المقرر أن تضرب المنطقة في نهاية هذا الأسبوع، على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه التنبؤ بما إذا كانت جبهة الطقس المهددة ستؤثر على المباراة الجارية.
 
من المتوقع أن يصل الثلج مساء يوم الجمعة، لكن النماذج تتوقع أنه قد يختلف في الموقع بحوالي 100 كيلومتر وهو ما يكفي لرؤية 20 سم المهدد بالتحول إما إلى القليل جدًا أو غير موجود على الإطلاق.
 
يأمل فريق المدرب زين الدين زيدان أن تستمر المباراة مع دخولهم الليغا بشكل ممتاز و قوي تلك الفترة.
 
لم يخسروا منذ بداية ديسمبر عندما خسروا من فريق شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا، خلال تلك الفترة في مسيرة دون هزيمة شهدت فوزهم بسبع مواجهات من أصل ثماني.
 
وتشمل هذه الجولات السبع الفوز على مونشنغلادباخ والصعود للدور القادم من دوري الأبطال، و أيضًا الفوز 2-0 على أتلتيكو مدريد الذي يتصدر حاليًا منافسه بفارق نقطتين في صدارة جدول الترتيب.
 
ومع ذلك، يخوض أتلتيكو مدريد مباراة قوية على أرضه أمام أتلتيك بلباو يوم السبت، و إذا فاز سوف يتقدم بخمس نقاط في حال تم إلغاء مباراة غريمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى