كورة إنجليزية

فيرجسون يتحدث عن منافسة مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر يونايتد خط المنافسة على لقب البريميرليج بقوة لأول مرة منذ 2013، حيث آخر لقب دوري حازه الفريق.
 
يرفض السير أليكس فيرجسون الإفراط في التفاؤل بفرص مانشستر يونايتد في الفوز باللقب وسط مستواه الأخير الرائع.
 
جمع يونايتد 26 نقطة من آخر 30 نقطة متاحة في الدوري الإنجليزي الممتاز ويتقاسم مع ليفربول القمة ، مع مباراة مؤجلة على فريق يورجن كلوب ، ستلعب ضد بيرنلي الأسبوع المقبل.
 
لم يخسر ليفربول أي فوز في مبارياته الثلاث منذ عيد الميلاد ، وسيضمن الفوز على ملعب تورف مور انتقال يونايتد إلى آنفيلد في 17 يناير متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن الأبطال.
 
في حوارا مع ديلي ميل ، أعطى فيرجسون حكمًا قصيرًا بشأن السباق على اللقب: “المنافسة على الدوري ليست سهلة. إنه دوري صعب هذه الأيام”.
 
كما أشاد فيرغسون بماركوس راشفورد لعمله الخيري خلال جائحة فيروس كورونا. قال الرجل البالغ من العمر 79 عامًا إن راشفورد وزميله المؤسس للهدف المشترك خوان ماتا هما مثالان للاعبي كرة القدم الذين يتذكرون أصولهم.
 
قال فيرجسون عن راشفورد: “لقد كان دائما طفلا جيدا”، وأضاف: “لقد انضم إلينا عندما كان في التاسعة من عمره. عندما ترى سلوك الناس وسلوكهم وطريقة تحملهم وقدرتهم على تغيير الأشياء ، فهذا هو نفسه. لقد حصل على ذلك.”
 
وتابع: “إنه يأتي من خلفية من الطبقة العاملة ويعرف كيف تبدو. عندما كنت في المدرسة كان لديك عشاء مجاني وماركوس يعرف بالضبط ما يشبه ذلك”.
 
واستطرد: “أعرف لاعبا في يونايتد ، خوان ماتا ، الذي يعطي نسبة من أجره للأعمال الخيرية.”
 
واختتم: “انظر إلى ما فعله راشفورد. ليس كل لاعبي كرة القدم يشترون السيارات. هناك نسبة كبيرة لديهم قلب كبير. لاعبو كرة القدم ليسوا عاطلين.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى