دوري أبطال افريقيا

موسيماني : هدفنا تحقيق الخماسية.. ونطمح بالتتويج بكأس العالم

أوضح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق يطمح للتتويج ببطولتي كأس السوبر المصري والأفريقي وتحقيق الخماسية بقيادته.
 
وأكد موسيماني في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، أن التتويج بلقب كأس العالم للأندية يعتبر حلمًا جائزًا، مشيرًا إلى أن صعوبة تحقيق ذلك تكمن في عدم تتويج أي فريق أفريقي به من قبل.
 
وقال المدير الفني للأهلي: “أي فريق يتأهل لكأس العالم للأندية يحلم بالفوز باللقب، وهو حلم مشروع، لكن واقعيًا الأمر صعب، لم يسبق لأي فريق أفريقي أن توج به ولكن من الوارد أن نكون أول من يحققها”.
 
وأكمل: “هدفنا هو الفوز بالسوبر الأفريقي والمصري، نريد الحصول على الخماسية وهو ما نعمل من أجله وسيكون أمر رائع للغاية لهذا الجيل من اللاعبين”.
 
وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية في بداية شهر فبراير المقبل في قطر، بمشاركة النادي الأهلي مع أندية أبطال القارات بالإضافة للدحيل القطري المُستضيف.
 
وأردف موسيماني: “تعاقدنا مع والتر بواليا لأننا نريد أن يكون لدينا أكثر من لاعب في كل مركز، لدينا مروان محسن متاح وجيد هجوميًا، لكن بواليا سيكون إضافة لنا”.
 
وأتم المدير الفني: “بواليا قد يظهر معنا في المباراة المقبلة، فهو لاعب جيد وأرقامه في الدوري المصري رائعة، أتمنى أن يكون قادرًا على التعامل مع الضغوط المتواجدة على لاعبي الأهلي”.
 
وفاز النادي الأهلي منذ قليل في مباراته أمام سونيديب في إياب دور الـ32، برباعية نظيفة ليضمن تأهله إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى