كورة إنجليزية

رئيس مانشستر سيتي يُعلق على وفاة كولين بيل .. وتكريم خاص

أعلن نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي، منذ قليل وفاة “كولين بيل” أحد أساطير النادي الإنجليزي، متأثرًا بالوعكة الصحية التي لحقت به، بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19).

ويُعد كولين بيل أحد أبرز اللاعبين، الذين أرتدوا قميص مانشستر سيتي، حيث لعب الأسطورة الراحلة 13 موسم بقميص السيتي أكثر من أي لاعب آخر، شارك خلالهم في 492 مباراة ونجح في تسجيل 153 هدفًا.

ويحظى كولين بمكانة خاصة عند جماهير السيتي، حيث قامت الجماهير بالتصويت لصالحه عام 2004 ليُطلق أسمه على إحد منصات إستاد الاتحاد.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد مساء الغد الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد” وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة الغد تكريمًا خاصًا من لاعبي مانشستر سيتي “لكولين بيل” بإرتداء الفريق طقمًا خاصًا يرمز له للأسطورة الراحلة.

وعلق “خلدون المبارك” رئيس نادي مانشستر سيتي على خبر وفاة كولين، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للسيتي، قائلاً :”كولين بيل سيبقى دائمًا في الأذهان بإعتباره أحد أعظم لاعبي مانشستر سيتي ، وستؤثر الأخبار المحزنة جدًا اليوم عن وفاته على كل شخص مرتبط بنادينا”.

وتابع:”أنا محظوظ لأنني كنت قادر على التحدث بإنتظام إلى مدربه السابق وزملائه، من الواضح لي أن كولين كان لاعباً يحظى باحترام كبير من قبل كل من كان له شرف اللعب إلى جانبه أو مشاهدته وهو يلعب. مرور الوقت لا يفعل الكثير لمحو ذكريات عبقريته “.

وواصل:”حقيقة أن لدينا مدرجًا في استاد الاتحاد يحمل اسم كولين يتحدث كثيرًا عن أهمية مساهمته في هذا النادي، كان كولين متواضعًا بشكل لا يصدق و يتمتع بقوة شخصية داخلية واضحة “.

وأردف: “من الواضح أنه كان مرتاحا لما هو عليه وما حققه في اللعبة. بالنسبة لبقيتنا، هناك دائما فكرة عما كان يمكن أن يحدث إذا لم تؤثر الإصابة على حياته المهنية، بلا شك كان سيضيف المزيد من الألقاب للسيتي وأكثر بكثير من 49 مباراة دولية مع إنجلترا باسمه”.

وأتم حديثه: “نادينا خسر رجلا عظيما حقيقيا. مشاعر الجميع وأفضل أمنياتهم مع عائلة كولين”.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى