الدوري الممتاز

سيد عبدالحفيظ يحسم الجدل حول صفقة وردة وسيرينو وموقف جيرالدو وأجايي

 

أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى حقيقة المفاوضات مع عمرو وردة لاعب باوك اليونانى وكذلك موقف الأهلي تجاه سيرينو ومصير جيرالدو، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم .

حيث قال”عمرو وردة لاعب متميز ولكن موسيمانى لم يطلب التعاقد معه ولم يطرح مبدأ التفاوض معه من الأساس فهو خارج حسابات الأهلى تماماً”.

وعن سيرينو قال سيد عبد الحفيظ “حتى الآن نملك خمسة لاعبين أجانب ولا يحق لنا ضم لاعبين جدد، لكننا نتحدث عن اللحظة الراهنة ولا أعلم ماذا تخبأ لنا الأيام المقبلة”.

وعن جيرالدو قال مدير الكرة بالأهلى “ليس لدينا أزمات مع جيرالدو فعند التعاقد مع والتر بواليا اجتمعت مع جيرالدو حتى لا يكون هناك غموض لدى اللاعب وكذلك احتراماً له، لاسيما أن جيرالدو متواجد معنا منذ موسم ونصف وساهم فى البطولات التى حصدها الفريق لذا تحدثت معه بوضوح عن الوضع الحالى وكذلك مع وكيله البرازيلى، وأبلغته بترحيب الأهلى بتواجده معنا لنهاية الموسم على قائمة الانتظار لو أراد ذلك وبالطبع سوف يحصل على مستحقاته، لكن لديه عروض كثيرة فى الوقت الحالى نناقشها مع وكيله، واللاعب لم يغادر القاهرة وتعرض للإصابة ويجرى تأهيله فى الاهلى يومياً”.

واتم حديثه عن أجايى قائلا : “أنهى مراحل كثيرة من برنامجه التأهيلى بنجاح وأمامه عشرة أيام للتواجد فى تدريب الأهلى الجماعى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى