كورة إنجليزية

صحفي إنجليزي لـ” كوره نيو ” : صلاح لن يغادر وموقف فينالدوم غامض

أثيرت في الأيام الماضية شائعات تفيد برحيل محمد صلاح المحترف المصري في ليفربول الانجليزي عن الفريق أخر الموسم لأحد قطبي أسبانيا برشلونة أو ريال مدريد.

في هذا السياق أجري كوره نيو مقابلة صحفية مع الصحفي الإنجليزي بجريدة ليفربول إيكو “ثيو سكويرز ” لمعرفة أخر التطورات في ملف محمد صلاح مع بطل البريميرليج.

وقال ثيو سكويرز لكوره نيو :” تصريحات صلاح مع صحيفة أس الأسبانية تم فهمها بالخطأ ، اللاعب المصري لم يؤكد أنه يريد الرحيل عن ليفربول ، بل هو سعيد هنا ولن يغادر قلعة الريدز نهاية الموسم.

وأضاف:” أحب أن أخبركم بأن صلاح يعشق ليفربول ولن يرحل عن الفريق الا في حالة استغناء الادارة عنه ، غير ذلك مو صلاح باقي هنا.

وعن أزمة فينالدوم مع إدارة الريدز أشار صحفي ليفربول إيكو إلى أن اللاعب الهولندى لم يحدد موقفه حتي الأن سواء بالرحيل أو البقاء ولكن برشلونة يضغط بقوة للتعاقد مع اللاعب بناءا علي طلب المدير الفني للبرسا رونالد كومان ، واللاعب يفكر في دراسة عرض البلوجرانا للرحيل نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد صرح لجريدة أس الأسبانية أنه لا يعرف مستقبله بالبقاء أو الرحيل في ليفربول مؤكدا أن برشلونة وريال مدريد من أكبر فرق العالم وأي لاعب في اوروبا يتمنى اللعب لهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى