الكونفيدرالية الافريقية

ملخص المتأهلين في الكونفدرالية الي الدور الـ32 مكرر

تلقى نادي المقاولون العرب الهزيمة بثنائية مقابل هدف وحيد أمام النجم الساحلي، اليوم الأربعاء، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة، ضمن النجم الساحلي مكانه في الدور التمهيدي المكرر بالكونفدرالية الإفريقية، بينما ودع المقاولون البطولة بعد التعادل سلبيًا في لقاء الذهاب.

فيما حسم بيراميدز بطاقة التأهل للدور الـ 32 الإضافي من الكونفدرالية الإفريقية بالفوز 3-2 في الإياب على حساب الاتحاد الليبي.

وكان بيراميدز قد تفوق ذهابًا أيضًا بنتيجة 1-0 بهدف سجله الغاني جون أنتوي، ليتأهل بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.

كما حسم فريق شبيبة القبائل الجزائرى، تأهله لدور الـ32 مكرر بالنسخة الحالية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه جيندارميري ناشونال من النيجر، بهدفين دون مقابل.

وكان شبيبة القبائل حقق فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره جيندارميري بطل النيجر بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير فى لقاء الذهاب.

كما تأهل فريق القطن الكاميروني للدور المقبل من كأس الكونفدرالية بفوزه على أرضه أمام منافسه جرين إيجلز الزامبي بهدف نظيف.

وأيضًا تأهل نادي نامونجو التنزانى على حساب الهلال الأبيض السودانى، بعد التعادل في الإياب بنتيجة 3-3 مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين ، كما حجز فريق موتيما بيمبي الكونغولي مقعده في الدور المقبل بالفوز على أونزي برافوس الأنجولي بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي، حدد يوم الجمعة المقبل الموافق 8 – 1 – 2021، موعدًا لإجراء قرعة دور المجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية، في مقر “كاف” بالقاهرة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت مصر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى