كورة إنجليزية

بوجبا: نشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي

أجرى لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا حواراً مع شبكة MUTV بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي والخروج من كأس الرابطة.

وقال بول: “إنه أمر مخيب للآمال لأنه ليس أول مواجهة ضد سيتي على أرضه؛ نحن نشعر بخيبة أمل من النتيجة، بالطبع ، بهدفين من الركلات الثابتة.

وأضاف: “إنه أمر مزعج للغاية أن تخسر لأن هناك كأس وراء كل هذا. علينا أن نفعل ما هو أفضل ، علينا أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد، الأمر يتعلق بالتفاصيل. التفاصيل تصنع الفارق طوال الوقت والآن عندما تكون ألعاب كبيرة مثل هذه ، فقدنا التفاصيل وفي الكرات الثابتة. علينا أن نتعلم لأنها ليست المرة الأولى”.

واستكمل حديثه قائلاً: “علينا أن نتعلم ، علينا أن نتجاوز هذا لأنه ، بعد ذلك ، هناك مباريات كبيرة قادمة. في المرة القادمة ، سنفعل ما هو أفضل ، وسنفعل بشكل أفضل “.

وقال: “لا يوجد وقت للشعور بخيبة أمل لمدة أسبوع لأننا نعرف أين نحن. نحن في وضع جيد الآن. ليس لدينا وقت لنصاب بخيبة أمل. ليس لدينا الوقت. سوف نتجاوز هذا وسنذهب مرة أخرى”.

بوجبا: “إنها صعبة وستكون صعبة ، وأنت تتعلم من هذه الألعاب. نأمل أن يساعدنا ذلك في الوصول إلى الأفضل وتحقيق نتيجة إيجابية في المباريات القادمة.

“كرة القدم واللعب لمان يونايتد ليس بالأمر السهل ، ولن يكون الأمر سهلاً أبدًا ، لكنه يجعل الفوز أجمل وأجمل عندما نمر بوقت عصيب ، ثم نتجاوز هذا”.

بول: “النادي مبني على الفوز والأشياء الكبيرة ، لذلك هذا كل ما نريد الحصول عليه – الأشياء الكبيرة؛ نحن نتحسن في الدوري ، وعلى الرغم من خسارتنا في نصف النهائي ، ما زلنا نقطع شوطا طويلا وهذا ما نريده. لكن الأمر الآن يتعلق بالتفاصيل. من الجيد أن تتحسن ولكن علينا الانتقال إلى الخطوة التالية الآن ، كل واحد منا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى