كورة إيطالية

بيولي يعقب علي الهزيمة المؤلمة أمام يوفنتوس

تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان عقب الهزيمة من يوفتتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيرًا إلي ان النتيجة مؤلمة.

وقال بيولي في تصريحات عبر “milan Tv”: ‏الأولاد محبطين ، لكننا خرجنا رافعين رؤوسنا .. خسرنا من فريق يفوز بالدوري منذ 9 سنوات “.

وتابع:” النتيجة مؤلمة ، لا جدوى من إنكار ذلك، كنا نطمح لنتيجة إيجابية بأي ثمن ، نشعر بمشاعر لم نعيشها منذ فترة طويلة إن تفهم مدى شعورك بالسوء بعد الهزيمة فهو بلا شك سيسمح بالتصحيح”.

واكمل بيولي: “من المحتمل أن يكون هناك ندم ، لأننا قدمنا ​​مباراة حتى لو لم تكن نتيجتها إيجابية يجب أن نقيم المباراة من الناحيتين الإيجابية والسلبية لأن هناك مواقف كان من الممكن أن نقدمها بشكل أفضل”.

‏وعن الهدف الثاني لليوفي ؟

قال بيولي : تلقينا الهدف عندما بدأنا نصبح الأكثر خطورة ، ولكن عندما تواجه مثل هؤلاء الخصوم الأقوياء ، عليك توخي الحذر عندما تقدم اداء فردي ضد خصوم معينين ، فقد تعاني “.

‏- كيف رأيت هاوجي ؟

تابع بيولي حديثة قائلًا:” لقد قدم مباراة جيدة ، كان لاعبو الخصم من طوال القامة ، لكن هاوجي لعب دوراً جيداً وخطيراً للغاية في الهجوم”.

‏هل تأمل في استعادة شخص ما ؟

بيولي : آمل ألا يكون الأمر سهلاً ، يجب أن نستمر في الإيمان بأنفسنا ، يجب أن نستمر في الاعتقاد بأن المباراة القادمة هي الأهم وأن نستعد لها بشكل جيد”.

و‏عن مباراة تورينو القادمة ؟

بيولي : كانت مباراة اليوم خطوة مهمة ، لقد أستعدينا لها جيدًا ولكن للأسف سنعود بلا نقاط ، الآن علينا التفكير في استعادة الطاقة لأن هناك مباراة أخرى مهمة “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى