كورة إنجليزية

سولشاير: كنا نريد الذهاب إلي النهائي.. ونشعر بخيبة أمل

تحدث أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عقب الهزيمة من مانشستر سيتي والخروج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال سولشاير في تصريحات نشرعا موقع مانشستر يونايتد الرسمي:” يمكن للسيتي أن يسجل العديد من الأهداف الرائعة ، ويمكنك قبول ذلك”.

وتابع سولشاير: “نشعر بخيبة أمل كبيرة، إنه ليس جيدًا بما يكفي في تلك اللحظات، كنا نود أن ندافع عن الركلة الحرة الأولى بشكل أفضل. يجب أن أقول إن هذا هدف ضعيف للتنازل عنه”.

وأكمل:” من الواضح أننا لم نفعل ذلك، لم نخلق فرصًا كبيرة كافية بأنفسنا ، ولم يصنعوا الكثير من الفرص الكبيرة أيضًا ، لكننا لم نمتلك البراعة الإضافية التي حظينا بها في المباريات مؤخرًا ، في الدوري ، في تلك المباريات الضيقة التي قمنا بها، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية اليوم وعندما تلقيت مباراتين ثابتتين ، فهذا محبط للغاية “.

وأضاف: الخروج أربع مرات من نصف النهائي ! ليس الأمر نفسيًا، في بعض الأحيان ، تلتقي بفرق جيدة في نصف النهائي ولم يكن لدينا ما يكفي، في الوقت الحالي ، ربما يكونون أفضل فريق في إنجلترا”.

وأردف:” هذه نسخة أفضل بكثير من مان يونايتد مقارنة بالعام الماضي في نصف النهائي، هذا إيجابي لكنه لا يكفي “.

وتابع سولشاير:” أردنا أن نتطلع إلى المباراة النهائية وكان ذلك سيعطينا دفعة إضافية، لكن هذا لا يحدث “.

وأتم سولشاير حديثة قائلًا:” هناك الكثير من الأشياء للعب من أجلها، يُسمح لمدة ساعة أو نحو ذلك أن تشعر بخيبة أمل شديدة قبل أن تذهب إلى الفراش ، ولكنك تستيقظ بعد ذلك صباح الغد ، مع وجود شيء تتطلع إليه، كنت قد حصلت على”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى