كورة اسبانية

هازارد: أريد أن أكون مثل زيدان ورونالدو متعطش لتحقيق الألقاب

 

يحتفل اليوم النجم البلجيكي ولاعب ريال مدريد إيدين هازارد بعيد ميلاده الثلاثون وبمناسبة ذلك أجرى حواراً سننقله لكم تباعاً.

‏إيدن هازارد: أتمنى في هذا اليوم الخاص أن تبتعد عني الإصابات لأن الناس وأنا قبلهم نتوق أن ألعب أكثر قليلاً وأن ألعب بشكل جيد. وأتمنى أيضًا الصحة للجميع وأن يعود كل شيء تدريجياً إلى طبيعته مع هذا الفيروس الذي بدأ يثقل كاهل الكثير من الناس.

‏ما هو العيد الميلاد الناجح بالنسبة لك؟
“مع أحبائك حول وجبة جيدة. مع الأطفال ، والعائلة. من النادر أن تلتقي مع الإخوة ، والآباء … لذا معًا ، سيكون هذا هو الأفضل.”

‏أجمل هدية تلقيتها من أطفالك؟
“لا يزالون صغار لكنها رسومات … ليس كثيرًا لكنها تجلب الكثير من السعادة … في العام الماضي ، أتذكر ، لقد أحضروها إلي في الفراش مع القليل من القهوة. كانت مثالية!”

‏ما هو شعورك عندما تكون في الثلاثين من العمر؟
“نفس شعوري في عمر الـ 28 أو 29 عامًا، لقد بدأت في التقدم في السن ولكن مهلًا، ما زلت أشعر بالشباب، هذا هو الأهم”.

‏إذا كنت تستطيع أن ترث شيئًا من زيدان، رونالدو، ميسي؟
“زيدان طرازه العالي على الرغم من أن لدي طراز أيضًا لكن لديه المزيد؛ رونالدو تعطشه للفوز، تعطشه للألقاب، رغبته دائمًا في التسجيل؛ ميسي قدمه اليسرى بكل تأكيد”.

ما أبرز 3 لحظات في مسيرتك؟
“مباراتي الأولى مع ليل، مباراتي الأولى مع تشيلسي ومباراتي الأولى مع ريال مدريد، نادي جديد، بطولة جديدة، لا ننسى أبدًا في المرة الأولى”.

إذا امتلكت القدرة على السفر عبر الزمن لمقابلة لاعب، فمن ستختار؟
“لو لم أقابل زيدان وهنري لكنت اخترتهما لكن لاعبًا لم ألتق به من قبل، سأختار ريكيلمي، شاهدت جميع مقاطع الفيديو الخاصة به عندما كنت صغيرًا، أود اللعب معه أو التحدث معه فقط، سيكون أمرا رائعا!”.

فيفا تعرض عليك تغيير قاعدة كرة القدم ، ماذا ستغير؟
“سأزيل تقنية حكم الفيديو المساعد. إنها تزيل الكثير من المرح في كرة القدم ، والعواطف. نسجل ثم نتساءل ما الذي سيحدث”.

إذا كان بإمكانك تغيير مسار مباراة واحدة فقط في مسيرتك؟
“سأختار بالتأكيد مباراة بلجيكا وفرنسا في كأس العالم 2018 في نصف النهائي، سأجعل أومتيتي يخطأ في رأسيته ولوكاكو يسجل هدفًا ونصعد للنهائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى