كوبا أمريكا

أيالا : يؤلمني رحيل مارادونا وميسي أصبح مرجع في منتخب الأرجنتين

تحدث روبرتو فابيان أيالا مساعد مدرب منتخب الأرجنتين حول الكثير من الأمور التي تتعلق برحيل دييجو مارادونا و أشاد بمواطنه ليونيل ميسي .

وقال أيالا عن رحيل مارادونا في تصريحات صحفية :” من الصعب التحدث عنه ، لأن كل ما يمكنني قوله قليل ، في المباراة الخيرية في المغرب ، كنا جالسين في غرفة الملابس ، خلع شريط الكابتن وأعطاني إياه ، لم أكن أعرف ماذا أفعل ، لكنني طلبت منه التوقيع على الشريط ، فأهداه لي وكتب [قائدي]”.

وأضاف : “يؤلمني عدم وجود مارادونا بيننا ، لكنه كان الرجل الذي أسعدني ، عندما أكون في حالة سيئة ، فإن دييغو يعرف ذلك ، دييغو يجعلك أن تشعر أنك بخير ، أتذكر أحاديثه في كأس العالم 2006 في غرفة خلع الملابس قبل المباريات ، كنت أرغب في الخروج وأكل الملعب”.

وواصل عن ميسي : ” إنه وحش وشخص طبيعي ، يريد أن يعامل كواحد آخر ، وهو يلعب بشكل جميل جدًا ، أستمتعت به كزميل في المنتخب وأستمتع بوجوده اليوم كعضو في الجهاز الفني ، اليوم ميسي مرجع بكل معنى الكلمة بسبب الأهمية التي يتمتع بها لدى زملائه وفي كيفية تواصله معهم”.

وتابع :” ميسي يريد أن يكون في المنتخب الوطني ، ويحب قميص المنتخب ، نأمل أن يمنحه القدر شيئًا مع هذا القميص ، لأنه يبحث عن ذلك ويريده أكثر من أي شخص آخر”.

وأختتم : ” ميسي قائد في الملعب ولكن أيضًا من خلال الحديث ، أستطيع أن أقول من خلال سلوكه مع زملائه في المنتخب ، لقد رأيت كيف يتعامل مع زملائه ، ثم أدركت ذلك ، أنت أمام مرجع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى