كورة اسبانية

زيدان: سأقود الفريق أمام أوساسونا وأدعم بنزيمة في قضيته

أجرى ‏بداية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً، والذي يسبق مباراة أوساسونا التي ستقام غدًا، ويأتيكم تباعاً

عند سؤاله عن نتيجة فحص فيروس كورونا قال: “جاءت نتيجة الفحص سلبية وهذا كل شيء، كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما ولكن في النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق اليوم وسأستطيع السفر غدًا. الآن تركيزنا على مباراة الغد”.

التعليق على المباراة بسبب الأجواء؟ قال: “نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، لا نعلم ما قد يحدث غدًا. سنسافر اليوم وسنكون في حالة استعداد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة”.

وأضاف: “السفر لحضور مباراة قد لا يتم لعبها؟ يجب أن نكون هناك ونفكر في المباراة، ليس لدينا خيار، إنها التزامات وهذا ما يتعين علينا القيام به كفريق”.

‏زيدان:”يوفيتش ومارسيلو مع مدربين شخصيين؟ أهم شيء هو أن اللاعبين جاهزون، نحن هنا للفوز بالمباريات ويجب أن يكون كل لاعبًا جاهزًا. مؤخرًا لم نقم بإجراء تغييرات كثيرة في التشكيلة، ولكن يجب أن يكون اللاعبون مستعدين”.

‏زيدان:”التحدث مع اللاعبين حول مشكلة التجديدات؟ لقد تحدثنا عن ذلك ولكن المهم في النهاية هو أن يتم إصلاح الأمر، ما أريده للاعبين هو أن يتم إصلاح تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن، ولكن ما أريده هو أن يكونوا مستعدين للعب، التدريب والظهور بشكل جيد وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

‏زيدان:”كاسيميرو وكروس ومودريتش؟ إنهم لاعبون جيدون وذو خبرة، هم موجودون هنا منذ فترةٍ طويلةٍ ويعرفون ماذا يعني اللعب لريال مدريد، إنهم مستعدون للمنافسة واللعب وهذا أمر جيد لنا”.

‏زيدان:”راموس ولوكاس يعتقدان أن مستقبلهما يكمن خارج مدريد؟ لا أريد ذلك، لكن في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، الشيء المهم هو أن يتم إصلاح الأمر”.

‏زيدان:”خروج راموس مثل كريستيانو؟ سنرى ما سيحدث، في الوقت الحالي هو هنا ونحن نفكر في مباراة الغد”.

‏زيدان:”قضية بنزيمة؟ أنا أدعمه، إنها مواقف ليست سهلة. أرى أنه بخير وأنه يركز على عمله بغض النظر عن تلك المشكلة، إنه موقف معقد ولكنه يعمل لأن ذلك ما يحبه، هو يريد إسعاد الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى