دوري أبطال افريقيا

منافس الزمالك | الترجي يواجه الزمالك تحت عقيدة الإنتقام عقب توديعه النسخة الماضية

انتهت منذ قليل مراسم سحب قرعة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، التي أقيمت في أحد فنادق مدينة القاهرة فى مصر حسب ما حدده الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف .

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز تفاصيل نادي الترجي الرياضي التونسي منافس القلعة البيضاء خلال دور المجموعات :

بدأ نادي الترجي الرياضي التونسي مشواره خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا لعام 2021 تحت قيادة المدير الفني التونسي ” معين الشعباني ” بمواجهة نظيره نادي أهلي بني غازي الليبي .

https://youtu.be/aF1aPpGMsxA

 

انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” بترو سبورت ” بالقاهرة .

لكن تدارك نادي الترجي الرياضي الخطورة في لقاء الإياب أمام نظيره الليبي، بعدما استطاع الترجي ان يفوز بهذا اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المثير تحكيميًا .

يمتلك نادي الترجي كتيبة مميزة من اللاعبين على المستوى المحلى أبرزهم : ” معز بن شريفية ، خليل الشمام ، سامح الدربالي ، غيلان الشعلالي “.

أما على مستوى المحترفين يمتلك نادي الترجي الرياضي التونسي يمتلك لاعب خط الوسط الجزائري ” عبد الرؤوف بن غيث ” الذي يعد أحد الركائز الأساسية في خط وسط الفريق ، أيضًا اللاعب ” فوسيني كوليبالي ”

أسلحة كتيبة ” معين الشعباني ” الهجومية تمثل خطرًا كبيرًا على دفاعات الخصوم بوجود الدولي الليبي ” حمدو الهوني ” الذي يعد هو مركز هجمات الفريق التونسي رفقة الإيڤواري ” إبراهيما واتارا ” والليبي حمد الهوني .

يحتل نادي الترجي الرياضي صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 13 نقطة، جمعها من خلال 5 لقاءات .

يخوض الفريق التونسي مبارياته على الملعب الأوليمبي بالمدينة التونسية رادس ، الذي يعد أحد أكبر الملاعب داخل تونس و القارة الأفريقية، بسعة استيعابية تصل إلى 70 ألف متفرج، أرضية الملعب مكونة من العشب الطبيعي الخالص.

تقابل نادي الزمالك أمام نظيره نادي الترجي في 9 مواجهات أفريقية سابقة، منها 3 مباريات في العام الماضي 2020، إستطاع نادي الزمالك ان يحقق الفوز في 4 مناسبات، بينما حقق الترجي الفوز في مناسبتين، بينما ساد التعادل على 3 مناسبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى