كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | ليفربول يسقط بثلاثية امام برينتفورد

انتهت منذ لحظات قليلة المباراة الإفتتاحية للجولة التاسعة عشر بهزيمة ليفربول من مضيفه نادي برينتفورد سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بدأ اللقاء بشكل سريع في الدقيقة 7 تمريرة من محمد صلاح لداروين نونيز الذي اضاعها والمرمى خالي تماما بعد المرور من حارس المرمى.

وفي الدقيقة 22 كوناتي يخطأ الطريق ويسجل هدف في مرماه ليعلن عن أولى اهداف اللقاء وتصبح النتيجة 1/0 لصالح اصحاب الأرض “برينتفورد”.

وفي الدقيقتين 26 و39 تم الغاء هدفين لصالح برينتفورد بداعي التسلل من نفس اللاعب “ويسا” مهاجم الفريق.

واخيرا جائت الدقيقة 41 وجاء معها الهدف الثاني لصالح برينتفورد بعد عرضية من يانسن ترجمها ويسا برأسية قوية في مرمى الحارس البرازيلي اليسون بيكر.

وينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم اصحاب الأرض على ليفربول بهدفين مقابل لا شئ.

انطلق شوط اللقاء الثاني بضغط من نادي ليفربول من اجل تصحيح الأوضاع وبالفعل في الدقيقة 48 نجح داروين نونيز مهاجم الريدز في التسجيل ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

ولكن سرعان ماعاد ليفربول للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 50 عن طريق أوكسليد تشامبرلين بعد ترجمة عرصية رائعة من الظهير الأيمن ألكسندر ارنولد لتصبح النتيجة 2/1 لصالح برينتفورد.

واستمر سعي ليفربول من اجل التعديل بالعديد من الفرص ولكن جائت جميع الفرص دون جدوى.

واستمر ذلك حتى جائت الدقيقة 85 وجاء معها الهدف الثالث لأصحاب الأرض عن طريق مبيومو مهاجم الفريق بعد تمريرة طولية من وسط الملعب من ماتياس يانسن.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد برينتفورد الى النقطة 26 من 18 لقاء بواقع 6 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم وقفز ثلاثة مراكز ليصبح في المركز السابع.

بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 28 من 17 لقاء في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى