دوري أبطال افريقيا

منافس الزمالك | عميد الاندية الجزائريه خطر يهدد الأبيض نحو ربع النهائي

انتهت منذ قليل مراسم سحب قرعة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، التي أقيمت في أحد فنادق مدينة القاهرة فى مصر حسب ما حدده الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف .

 

أسفرت تلك القرعة عن وقوع نادي الزمالك المصري في المجموعة الرابعة رفقة كلاً من ” الترجي الرياضي التونسي “، ” المولودية الجزائري ” ، ” تونجيت السنغالي ” .

 

من جانبه يرصد لكم موقع ” كورة نيو ” أبرز تفاصيل نادي مولودية الجزائر منافس القلعة البيضاء خلال دور المجموعات :

استهل نادي مولودية الجزائر مشواره خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة المدير الفني الجزائري ” نبيل نجيز ” بمواجهة نظيره نادي الصفاقسي التونسي .

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالجزائر بفوز نادي مولودية الجزائر بهدفين دون رد، استطاع نادي الصفاقسي خلال مباراة العودة من الفوز بهدف دون رد، لكن هذا لم يكن كافيًا للتأهل لدور المجموعات ، ليتأهل المولودية لدور الـ 32 بنتيجة هدفين مقابل هدف .

يذكر أن نادي مولودية الجزائر يمتلك خطورة على مستوى الخط الهجومي بقيادة المهاجم الجزائري ” سامي فراوي ” الذي يعد هداف الفريق هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا برصيد هدفين ، بالإضافة إلى الجزائري ” عبد المؤمن جابو ” الذي يعد أحد ابرز الركائز الأساسية على المستوى الهجومي ، لكنه لم يتواجد خلال مواجهة الصفاقسي بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد .

أما على مستوى المحترفين يمتلك نادي مولودية الجزائري يمتلك لاعب خط الوسط السنغالي ” إيسلا ديوماندي ” الذي يعد أحد الركائز الأساسية في خط وسط الفريق .

 

يحتل نادي مولودية الجزائر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم برصيد 13 نقطة، جمعها من خلال 6 لقاءات .

يخوض نادي المولودية مبارياته على ملعب 5 جويلية، الذي يعد أحد أكبر الملاعب داخل الجزائر و القارة الأفريقية، بسعة استيعابية تصل إلى 64 ألف متفرج، أرضية الملعب مكونة من المزيج من العشب الطبيعي و الصناعي .

تقابل نادي الزمالك خلال 18 مناسبة أمام الأندية الجزائرية، إستطاع الفارس الأبيض أن يحقق 8 انتصارات، بينما تعادل في 8 مواجهات، بينما استطاعت أندية الجزائر الفوز في مناسبتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى