الدوري الممتاز

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش في الشوط الأول من اللقاء

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك و نظيره نادي طلائع الجيش، على ملعب الجيش بمدينة السويس، يأتي هذا اللقاء ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز .

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و إيجابية من جانب نادي الزمالك ، حاولوا لاعبي نادي الزمالك فرض الفرص الهجومية على نادي طلائع الجيش.

استطاع يوسف أوباما من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 17، بعدما تلقى عرضية رائعة من زميله حازم إمام، قابلها برأسية تسكن شباك الحارس محمد بسام .

تدارك ” عبد الحميد بسيوني ” الخطورة من جانب نادي الزمالك، اعطى تعليماته إلى لاعبيه بضرورة السيطرة على وسط ملعب الفريق .

حاول وسط ملعب نادي الزمالك إلى عودة السيطرة مرة على مجريات اللقاء مرة أخرى بحثًا عن الهدف الثاني .

شهدت الدقيقة 31 عرضية خطيرة من جانب نادي طلائع الجيش عن طريق اللاعب ” على الفيل ” لكن جاءت إلى جوار مرمى الحارس ” محمد أبو جبل ” .

جاءت الدقيقة 33 بالخطورة على مرمى نادي طلائع الجيش بعدما إنطلق حازم إمام إلى داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة زميله محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” ، لكنه سددها في يد الحارس محمد بسام .

حاول نادي طلائع الجيش أن يعادل النتيجة عن طريق اللاعب ” عمرو جمال ” بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت بجانب المرمى .

أجرى نادي الزمالك أولى التغييرات في الدقيقة 44 بنزول اللاعب الدولي المغربي ” أشرف بن شرقي ” بدلًا من اللاعب ” عمر السعيد “.

اضاف حكم اللقاء ” إبراهيم نور الدين ” دقيقتين كوقت محتسب بدلًا من الضائع، قبل ان يطلق صافرته بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز 18 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد نقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى