غير مصنف

الزمالك يعمق جراح طلائع الجيش بثلاثية قاسية

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي طلائع الجيش، على ملعب الجيش بمدينة السويس، يأتي هذا اللقاء ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز بثلاثية نظيفة.

بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و إيجابية من جانب نادي الزمالك ، حاولوا لاعبي نادي الزمالك فرض الفرص الهجومية على نادي طلائع الجيش.

استطاع يوسف أوباما من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 17، بعدما تلقى عرضية رائعة من زميله حازم إمام، قابلها برأسية تسكن شباك الحارس محمد بسام .

تدارك ” عبد الحميد بسيوني ” الخطورة من جانب نادي الزمالك، اعطى تعليماته إلى لاعبيه بضرورة السيطرة على وسط ملعب الفريق .

حاول وسط ملعب نادي الزمالك إلى عودة السيطرة مرة على مجريات اللقاء مرة أخرى بحثًا عن الهدف الثاني .

شهدت الدقيقة 31 عرضية خطيرة من جانب نادي طلائع الجيش عن طريق اللاعب ” على الفيل ” لكن جاءت إلى جوار مرمى الحارس ” محمد أبو جبل ” .

جاءت الدقيقة 33 بالخطورة على مرمى نادي طلائع الجيش بعدما إنطلق حازم إمام إلى داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة زميله محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” ، لكنه سددها في يد الحارس محمد بسام .

حاول نادي طلائع الجيش أن يعادل النتيجة عن طريق اللاعب ” عمرو جمال ” بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت بجانب المرمى .

أجرى نادي الزمالك أولى التغييرات في الدقيقة 44 بنزول اللاعب الدولي المغربي ” أشرف بن شرقي ” بدلًا من اللاعب ” عمر السعيد “.

أضاف حكم اللقاء ” إبراهيم نور الدين ” دقيقتين وقت محتسب بدلًا من الضائع، قبل ان يطلق صافرته بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

بدأ شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة من جانب نادي الزمالك، وسط محاولات من جانب لاعبيه لمحاولة تعزيز و مضاعفة النتيجة لصالح القلعة البيضاء .

استطاع لاعب نادي الزمالك امام عاشور من تسجيل هدف توسيع الفارق لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 49 ، بعدما أطلق تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى للحارس محمد بسام .

هدأت مجريات اللقاء من جانب نادي الزمالك في محاولة لتوزيع الجهود داخل أرضية الملعب من جانب المدير الفني البرتغالي ” جايمي باتشيكو ” .

شهدت الدقيقة 60 من عمر اللقاء أخطر فرص اللقاء من جانب نادي الزمالك عن طريق أحمد سيد ” زيزو ” بعدما تلقى تمريرة زميله أشرف بن شرقي ، لكنه سدد الكرة بقوة خارج المرمى .

أهدر نادي طلائع الجيش فرصة تسجيل هدف تقليل الفارق في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب ” ناصر منسي ” ، بعدما أرسل تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس ” محمد أبو جبل ” بنجاح

إستطاع نادي الزمالك من تسجيل الهدف الثالث عن طريق ” إمام عاشور ” في الدقيقة 71 بعدما تلقى تمريرة من زميله أحمد سيد ” زيزو ” ثم سدد الكرة بنجاح داخل المرمى .

هدأت مجريات اللقاء من كلا الفريقين و أصبحت المباراة تدور خلال منطقة نصف الملعب لكن دون خطورة تذكر على كلا المرميين.

أضاف حكم اللقاء ” إبراهيم نور الدين ” 3 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، قبل أن يطلق صافرته معلنًا فوز الزمالك بثلاثية نظيفة .

بهذه النتيجة إستطاع نادي الزمالك يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن النادي الأهلي .

بينما بقى نادي طلائع الجيش في المركز 18 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد نقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى