كورة إنجليزية

أسطورة الجانزر السابق ينتقد كبار الفريق

نجح فريق أرسنال الإنجليزي في حسم تأهله إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما استطاع الفوز على فريق نيوكاسل مساء الأمس بنتيجة 2-0 في الأشواط الإضافية، على أرضية ملعب الإمارات.

كان إيان رايت لاعب الجانزر السابق أقل إعجابًا بالمباراة رغم الفوز وانتقد بشكل خاص أداء نيكولاس بيبي وويليان.

تحدّث ايان رايت في حوار خاص لصالح بي بي سي سبورت قائلًا : “أداء فقير جدا جدا من نيكولاس بيبي اليوم، نفس الشيء مع ويليان، هذان لاعبان كنا في حاجة إليهما كثيرًا، ولكي نكون صادقين، لم نحصل عليهما.

و تابع نجم ارسنال السابق : “انضم نيكولاس بيبي إلى أرسنال مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، بينما انضم ويليان الصيف الماضي، ولم يضيء أي منهما الدوري كما كان يأمل المشجعون أن يفعلوا ذلك”.

و أتم رايت حديثه : “في النهاية؛ كان على ميكيل أرتيتا أن يجلب أفضل اللاعبين لأن اللاعبين الذين جلبهم لم يفعلوا ذلك في النصف الأول من الموسم”.

و اختتم : “كانت هذة فرصة لنيوكاسل لكنهم لم يتمتعوا بالجودة، أضاع آندي كارول فرصة ذهبية لوضع فريق نيوكاسل في المقدمة خلال المباراة، لكن فرصته ذهبت بعيداً، كما تألق الحارسان بشكل كبير ليحافظا على نظافة شباكهما للنهاية، لكن في الآخير كان أرسنال هو الذي تفوق.

الفريقان سيواجهان بعضهما البعض مرة أخرى خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع، وهذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتطلع أرسنال لمواصلة مسيرتهما الجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى