كورة اسبانية

كومان : أصبحنا نملك فعالية أكبر أمام المرمي وميسي عاد لفعاليته المعتادة

 

 

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على غرناطة بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالليجا .

وقال كومان :” هذا الأسبوع لعبنا 3 مباريات حققنا 3 انتصارات وهذا أمر جيد ، من قبل كنا نحتاج العديد من الفرص لتسجيل هدف و الآن هناك فعالية أكبر أمام المرمي ” .

وأضاف كومان :” جريزمان كان جيدا اليوم ، لقد منحنا اليوم أشياء عدة بالإضافة لفعاليته أمام المرمي اليوم ، مهمة المهاجمين هي التسجيل ” .

وواصل : ” نعلم وضعنا في الدوري ونعلم بأننا لا نستطيع فقدان أي نقطة ، كان اسبوع هام بالفوز بالمباريات خارج الأرض ، ثقة الفريق تكبر و تكبر ، تسجيل 4 أهداف اليوم أمر جيد ويجب أن نواصل كذلك ” .

تابع : ” أحيانا كانت لدينا عدة فرص و نسجل هدف واحد فقط ، اليوم من فرص قليلة سجلنا 4 أهداف ، من الصعب فهم ذلك وهذه هي كرة القدم ، من أجل التسجيل عليك التواجد أمام المرمي و هذا ما فعله جريزمان وكان جيدا و النتيجة كانت مطمئنة لهذا قررنا إراحة اللاعبين ” .

وحول ميسي فقد أشاد به كومان : ” البارسا يحتاج ميسي من أجل جودته و فعاليته و من أجل كل ما يقدمه للفريق ، مسألة القتال ليست متعلقة بلاعب واحد ، القتال يجب ان يكون عقلية اللاعبين والمجموعة في تحسن مستمر و انا اثق بهم جميعا ، علاقتي مع ميسي رائعة من اليوم الأول و في الأيام الأخيرة ميسي كان فعال للغاية وهذا ما اعتاد على فعله ، في التدريبات أراه متحفز ولديه رغبة كبيرة في الإستمرار بتحقيق أشياء عظيمة في النادي ، نحن متعودين علي فعالية ميسي أمام المرمي ، هناك أشخاص عندما لا يسجل يكونوا غير سعداء ، ميسي يريد مساعدة الفريق بأقصي ما يستطيع ومواصلة مستواه العالي ” .

وحول إشراك ريكي بويج اليوم رد كومان : ” يبدو وكأن لدي شيء ضد ريكي بويغ، اؤكد لكم ليس لدي اي شيء ضد ريكي، لدينا العديد من اللاعبين الصغار الذين لم يلعبوا بعد، ليست هناك أي مشكلة بخصوصه ، نلعب بثقة أكبر وبتركيز أكثر الآن، بوجود الفعالية ستكون هناك أمور إيجابية في الفريق ، مستقبل ريكي بويج ؟ عليه ان يقرره بنفسه ، نحتاج لاعبين وسط يصعدون للأمام ، تحسنا في كثير من الأمور بالوسط خاصة الربط بين الخطوط ” .

وعن صامويل أومتيتي و رأيه بمستواه ضد غرناطة قال :” اليوم كانت مباراة سامو الأولى منذ مدة طويلة، لقد قام بمباراة جيدة، الفريق تحسن دفاعيا عن السابق، نحتاج لسامو اوسكار من أجل تغطية النقص في الدفاع “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى